الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العالمى يحسم مصير الراحلين عن الزمالك خلال ساعات

العالمى يحسم مصير الراحلين عن الزمالك خلال ساعات
العالمى يحسم مصير الراحلين عن الزمالك خلال ساعات




كتب - وائل سامى

قال أحمد حسن مكى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه لا أساس من الصحة للأنباء التى ترددت مؤخرا حول تقدمه بطلب رسمى للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

وأوضح اللاعب أنه لم يطلب الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض مثلما تردد، مشددا على أنه لم يحسم مصيره مع القلعة البيضاء، بعد استبعاده من قائمتى مباراتى الداخلية وإنبي.
وشدد اللاعب على أنه لم يتقدم بطلب رسمى للرحيل، أو يتحدث مع أى مسئول بالنادى حول هذا الأمر، ووصف هذه الأنباء بالكاذبة.
من جهة أخرى رفض مجلس إدارة نادى الزمالك التدخل فى اى امور فنية تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادى حيث ترك المجلس الأبيض الحرية للجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو لتقرير مصير بعض اللاعبين المنتظر رحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.
ومن أبرز اللاعبين الذين ترك مجلس الزمالك لميدو حرية تقرير مصيره هو محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض، حيث قال رئيس نادى الزمالك أنه لن يتدخل فى تحديد رحيل أى لاعب وأن هناك جهازاً فنياً مسئولاً مشيراً الى أن موقف محمد ابراهيم يحدده ميدو بنفسه ولن نعترض على أى قرار يتخذه ما دام يصب فى مصلحة الفريق.
وكان ميدو قد حرص على عقد جلسة خاصة مع محمد ابراهيم طالبه خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة حتى يستعيد مستواه الفنى.
كما ينتظر محمد ابوجبل حارس مرمى نادى الزمالك تقرير مصيره من قبل ميدو وذلك بعد أن تلقى ثلاثة عروض من الاتحاد السكندرى وبتروجت والمصرى.
وفى إطار متصل يدرس أيمن طاهر مدرب حراس المرمى تصعيد حارسين من الناشئين عوضاً عن رحيل محمد أبوجبل قبل انتهاء الشهر الجاري.
وعلى صعيد مشابه اعلن ميدو رفضه فكرة التفريط فى أحمد حسن مكى مهاجم نادى الزمالك بعد ان تلقى اللاعب عرضا من نادى سموحة للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض فى يناير الجارى على سبيل الإعارة ، وابلغ ميدو إدارة القلعة البيضاء أنه لن يفرط فى اللاعب خاصة انه تم قيده فى القائمة الافريقية للفريق الأبيض.
ومن جهة أخرى يحسم الجهاز الفنى للزمالك ملف المهاجم الافريقى خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة أن الجهاز الفنى قد ابلغ الإدارة بأنه سيتم اختيار المهاجم الإفريقى الجديد عقب لقاء انبى الذى اقيم مساء أمس السبت.
ويفاضل جهاز الزمالك بين ثلاثة لاعبين أفارقة من نيجيريا والسنغال ومالى، وبعد الاختيار سيتم ابلاغ مجلس إدارة النادى الذى سيقوم بدوره بتكليف ادارة التسويق بالاتصالات لمعرفة شروط النادى الذى سيقع اختيار لاعبه للانضمام الى صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية.