الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤجل رحيل «عمرو جمال» لنهاية الموسم

الأهلى يؤجل رحيل «عمرو جمال» لنهاية الموسم
الأهلى يؤجل رحيل «عمرو جمال» لنهاية الموسم




كتب - عمر عبدالحفيظ


كثف عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالاهلى من محاولاته للرحيل عن الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب خروجه من حسابات المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو وعدم الاعتماد عليه فى المواجهات الرسمية وتراجع ترتيبه إلى الثالث فى ترتيب المهاجمين داخل القلعة الحمراء..وتلقى جمال العديد من العروض خلال الفترة الاخيرة ابرزها عرضا اسبانيا الى جانب عروض من اندية خليجية وترقب اللاعب لحسم القرار من جانب الاهلى.
وتعامل جهاز الكرة مع العروض الاحترافية بعمرو جمال بنوع من اللامبالاة لاسيما أن هذه العروض ليست رسمية وتقتصر فقط على محادثات وكلاء لاعبين مع اللاعب ومع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ الذى تحفظ على فكرة الحديث الشفهى عن العروض وتحدث عن مبدأ عام بانه لن يتعامل الا مع العروض الرسمية وطلب من اى لاعب يرغب فى الرحيل احضار عرض على أن يتم مناقشته.
ورغم اصرار عمرو جمال على الرحيل الا أن هناك اتجاها قويا داخل الاهلى للابقاء عليه مع وعده بان يحصل على فرصة نهاية الموسم الحالى فى حالة تمسكه بالرحيل وعدم تغير الوضع بالنسبة له داخل الاهلى من حيث مشاركته فى المباريات الرسمية.
وحاول مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والمدرب العام محمد عظيمة توصيل رسالة لغزال القلعة الحمراء بان الفرصة سوف تأتى من جديد وعليه أن يكون جاهزا فى اى وقت للمشاركة وان يثبت نفسه كما حدث مع لاعبين..كما اكد الثنائى بان المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو لا يتعامل مع اسماء لاعبين بقدر التعامل مع ما يخدم مصلحة الفريق فى المقام الاول.
وإلى ذلك انتظم الثنائى حسام غالى واحمد حمدى فى تدريبات الاهلى استعدادا للعودة من جديد والمشاركة فى المباريات الرسمية حيث يغيب غالى عن مواجهة اليوم امام المقاولون العرب للايقاف الذى ينتهى اليوم ويحق له المشاركة امام الداخلية فيما اشتكى حمدى من الام فى العضلة الضامة.
ويترقب مجلس ادارة الاهلى الـ72 ساعة الحاسمة حيث سيتم اليوم نظر الاستشكال المقدم من مجلس الادارة برئاسة محمود طاهر فى محكمة القضاء الادارى ضد الحكم الصادر بالغاء نتيجة الانتخابات التى جرت فى مارس من العام قبل الماضى وسيكون مترتبا على جلسة اليوم فى المحكمة تدخل وزير الرياضة خالد عبدالعزيز لتعيين مجلس جديد كما سيتم نظر النقض المقدم فى الادارية العليا يوم 13 من الشهر الجارى.