الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فنانون ومطربون فى البطولة للمرة الأولى

فنانون ومطربون  فى البطولة للمرة الأولى
فنانون ومطربون فى البطولة للمرة الأولى




كتبت - سهير عبدالحميد


يبدو أن الدراما التليفزيونية ستستقطب خلال الأيام القادمة مجموعة من النجوم لتقديم بطولات لأول مرة على الشاشة بعضهم من نجوم الصف الأول الذين لم يخوضوا تجربة التمثيل من قبل والبعض الآخر من النجوم الشباب وستعرض هذه الأعمال ما بين المواسم الدرامية الموجودة على مدار العام والموسم الرمضانى.
من هذه الأعمال مسلسل «أمير الليل» الذى يعد أول بطولة تليفزيونية للمطرب رامى عياش وهو ينتمى لنوعية الدراما التاريخية ذات الحلقات الطويلة للمؤلفة منى طايع وإخراج فادى حداد ويشارك فى بطولته ميس حمدان وأحمد كرارة وتم تصوير عدد من المشاهد فيه لكن انشغال عياش خلال الفترة الماضية بفيلمه «للحب حكاية» جعله يؤجل المسلسل ومن المقرر أن يعود إليه خلال الأيام المقبلة.
أيضا يستعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز لخوض أولى بطولاته التليفزيونية وذلك بمسلسل «القناص» للمخرجة شرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب وإنتاج أمير شوقى حيث اعتذر كريم لوالده الفنان محمود عبدالعزيز عن المشاركة معه فى مسلسله الرمضانى القادم «دقة نقص» وذلك من أجل «القناص».
نفس الأمر للفنان محمد إمام الذى يستعد هو الآخر لتقديم أول بطولة تليفزيونية له بعد انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «جحيم فى الهند» للمخرج معتز التونى وتشاركه البطولة ياسمين صبرى وبيومى فؤاد وقد اعتذر إمام هو الآخر لوالده الزعيم عادل إمام عن مسلسل «مأمون وشركاه» ويتكتم تفاصيل مسلسله الجديد حيث مازال يبحث مع الشركة المنتجة اختيار مسلسل من مجموعة سيناريوهات لكى يشارك به فى الموسم الرمضانى القادم.
المطربة التونسية لطيفة قررت بعد فترة تردد طويل أن تخوض أولى تجاربها فى الدراما التليفزيونية حيث تواصل الآن تصوير مسلسلها الجديد «كلمة سر» مع المخرج سعد هنداوى ويشاركها البطولة هشام سليم وحسن يوسف وليلى طاهر وريهام عبدالغفور وسيعرض أيضا فى رمضان القادم.
يعتبر مسلسل «مدرسة الحب» من الأعمال التى تضم عددا من النجوم يمثلون لأول مرة وهما المطرب العراقى كاظم الساهر الذى يظهر كراوٍ خلال الأحداث واللبنانى مروان خورى الذى يقوم ببطولة إحدى الثلاثيات الرومانسية خلال المسلسل ويضم مجموعة من النجوم العرب واخراج صفوان نعمو.