السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى عن منتقدى حوار صباحى: أصوات محتكرة للوطنية

الإبراشى عن منتقدى حوار صباحى: أصوات محتكرة للوطنية
الإبراشى عن منتقدى حوار صباحى: أصوات محتكرة للوطنية




كتب - محمد خضير


هاجم الإعلامى وائل الإبراشى، منتقديه بعد استضافته المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية حمدين صباحى، قائلا: «إنتو عايزين تحتكروا الوطنية».
وقال «الإبراشى»، خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، إن النظام الذى يهتز من حوار «صباحى» هش، ولا أدعى ذلك فأثق فى النظام المصرى، ولكن هناك من يسعى لاحتكار الوطنية.
وأضاف: «الأصوات الزاعقة التى انتقدت حوار صباحى، تسعى لتشويه النظام السياسى»، موضحًا أن الدولة ليست هشة والشعب لا يساق خلف كلمات من هنا ولا هناك، و«صباحى»، لم يسئ لأحد، ولكنه تحدث عن المواقف السياسية فقط.
وأكد أن الأوطان لا تبنى بالصوت الواحد، مشيرا إلى أنه لا بد من الاستماع لجميع الأصوات، مشددا على أن انقطاع التيار الكهربائى، خلال حوار «صباحى»، كان بحسن النية، والسبب تُسأل عنه شركة الكهرباء.
ومن جانبها قالت غادة شقيقة العقيد على أحمد فهمى ضابط مرور المنيب، إن الشهيد متزوج ولديه 3 أبناء منهم اثنان فى الجامعة الألمانية، والثالث يبلغ من العمر 9 سنوات.
وأضافت فى مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى، شقيقى عاد قبل استشهاده بعدة أيام من أداء مناسك العمرة.
وأكدت أن الشهيد كان بارا بأهله، وذويه، وأنه كان حافظا للقرآن، مشيرة إلى أن الحادث تم أثناء توجه الشهيد للعمل، حيث اعترضه اثنان من الملثمين، وسكبا البنزين على سيارة الشرطة، وأشعلا النيران فيها.
وأكدت أن الشهيد، حاول النزول من السيارة، ولكن المتهمين أطلقا عليه عددا من الأعيرة النارية ما أدى لاستشهاده، موضحة أن المجند محمد رمضان البرهامى، سائق سيارة الشرطة تفحم جسده بسبب حريق السيارة.