الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإخوان» يطلقون ماراثون المسيرات النسائية لنصرة الرسول




 بدأت جماعة الاخوان المسلمين فى التحرك بكثافة فى الشارع للاستعداد للانتخابات المقبلة بعيدا عن الجدل السياسى بعد وصول قناعة نهائية للاخوان أن البرلمان لن يعود.
 
وذلك بتدشين عدد من الاسواق لبيع السكر والأرز والمكرونة والحبوب والخضروات والفاكهة واللحوم وذلك فى الطرق والأماكن العامة وقد بدأ الاخوان من مدينة العبور أمام مسجد عباد الرحمن كما ينظم الاخوان عددا من معارض الملابس الجاهزة بأسعار رمزية كما حدث بالشرقية وطالب قيادات الحزب مسئولى المحافظات بتكثيف النشاط والالتحام بالجماهير خلال الفترة المقبلة لضمان التواصل مع الشارع لكسب أصوات الناخبين.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى شنت فيه قيادات إخوانية هجوما إعلاميا على حكم الادارية العليا بزوال مجلس الشعب حيث وصف حسين ابراهيم رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الحرية والعدالة الحكم بأنه اهدار لارادة الشعب الذى اختار نواب البرلمان المنحل بإرادة شعبية حرة لم تحدث منذ 60 عاما.
 
وشكك ابراهيم فى حكم الدستورية العليا ملمحا إلى انه مسيس بدليل تصريح السيد البدوى رئيس حزب الوفد فى أحد البرامج الفضائية بأنه كان يعلم مسبقا بحكم الدستورية العليا بحل البرلمان.
 
على صعيد آخر أعلنت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالقاهرة عن تنظيمها لماراثون رياضى غدا الخميس لنصرة النبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ ودعا للشعب السورى وينطلق الماراثون بعد صلاة العصر من مسجد عمر مكرم ويستمر حتى الساعة الخامسة.