الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيسيرو يراهن على «التيكى - تاكا»

بيسيرو يراهن على «التيكى - تاكا»
بيسيرو يراهن على «التيكى - تاكا»




كتب - عمر عبد الحفيظ

يعود فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى للتدريبات الجماعية اليوم تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه بيسيرو استعداداً لمواجهة الداخلية المهمة بالجولة الـ14 من مسابقة الدورى الخميس المقبل والتى سيستعيد فيها الفريق خدمات قائدة حسام غالى.
وكان بيسيرو قد منح الفريق راحة 24 ساعة بعد مباراة المقاولون العرب التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
من جانبه أبدى بيسيرو سعادته بفوز فريقه على ذئاب الجبل، مؤكدا أنه يعتمد على سياسة «التدوير» من خلال إشراك لاعبين على حساب عناصر بعينها للوصول بالجميع لأفضل مستوى فنى وبدنى.
وقال بيسيرو إن الأهلى كان قادرا على الفوز بأكثر من 3 أهداف لكن تراجع الأداء آخر ربع ساعة منح المنافس فرصة إحراز هدف من ركلة جزاء، وشدد على أن الأهلى يمتلك أفضل العناصر وأن المشاركة بشكل أساسى ستكون لمن يجتهد أكثر فى التدريبات والمباريات.
هذا ويراهن بيسيرو على أسلوب التمريرات السريعة ولاقصيرة فى الفترة الأخيرة والذى يشبه إلى حد ما أسلوب برشلونة المعروف إعلامياً بـ«تيكى تاكا»
هذا وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى أن الإدارة لم تتلق أى عروض رسمية من أندية داخل أو خارج مصر تطلب الحصول على خدمات أحد لاعبى المارد الأحمر خلال الفترة الحالية وأن كل الأمر مجرد اتصالات هاتفية من مسئولى الأندية فقط.
أشار عبدالحفيظ إلى أن إدارة القلعة الحمراء لن تقف أمام أى لاعب يرغب فى الرحيل، مؤكداً أن الجهاز الفنى لم يطلب الاستغناء عن أى لاعب حتى الآن.
على صعيد آخر قال الغزال عمرو جمال مهاجم الأحمر إنه لم يطلب الرحيل عن النادى خلال الفترة المقبلة، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن هناك عدة عروض ستأتى للأهلى خلال العشرة أيام المقبلة بشكل رسمى موضحاً أن القرار النهائى فى «يد» مسئولى الأهلى.
أضاف الغزال إن غيابه عن بعض المباريات أمر يخص الجهاز الفنى ويحترمه ولا يعترض عليه، موضحاً أنه شارك فى لقاء سموحة الذى خسره الفريق بثلاثية نظيفة ولم يكن موفقاً ثم شارك أكثر من مهاجم بدلاً منه بعدها وهو أمر يحترمه. وعبّر مهاجم الأهلى عن قدرة الأهلى على الفوز على أى ملعب سواء كان بتروسبورت أو غيره مشيرا إلى أن الفرق الكبيرة لا تتحجج بـ«الملاعب السيئة» .