الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النابى يحرم الدراويش من الراحة

النابى يحرم الدراويش من الراحة
النابى يحرم الدراويش من الراحة




كتبت - رحاب الصادق

طالب  التونسى نصر الدين النابى المدير الفنى للنادى الإسماعيلى مجلس الإدارة بضرورة التدخل لإقناع أشرف خضر المدرب العام العدول عن استقالته التى تقدم بها مساء أمس عقب مباراة الفريق أمام المصرى والتى خسر فيها بهدف بدون رد و أبدى النابى رفضه لرحيل أى فرد من طاقم الجهاز المعاون لضرورة تواجدهم خلال الفترة المقبلة داخل الصفوف.
وكان خضر قد أعلن استقالته من عمله بالجهاز الفنى نظراً لضيقه من تدخل البعض حسب قوله فى الاختصاصات الفنية للجهاز وهى التى ساهمت فى إنهاء علاقته سريعا بالعمل داخل الفريق الأول، موضحا أنه اتخذ القرار قبل مواجهة المصرى وبالتالى فإن أى حديث عن أن رحيله سبب لهزيمة الدراويش أمر غير صحيح إطلاقا بل إنه مكتفٍ بالفترة التى قضاها مع الفريق وأن علاقته بالإسماعيلى انتهت فى الوقت الحالى.
فى نفس السياق أكد النابى عقب الخسارة من المصرى أن المباراة كانت متكافئة بشكل كبير والأداء تحسن فى الشوط الثانى لصالح الإسماعيلى خاصة النصف ساعة الأخيرة وأنه لن يعلق على التحكيم ولكن المباراة بشكل عام كانت قوية وافتقدنا الشوط الأول الاستحواذ على الكرة بشكل سريع ولكن هدف المصرى جاء فى الوقت القاتل.. مشيرا إلى أنه يتمنى التعويض خلال المباريات المقبلة بعد تلك الخسارة المفاجئة.. مطالبا الإدارة بضرورة سرعة قيد لاعب الزمالك المعار حديثا لصفوف الفريق إسلام جمال قبل مباراة سموحة المقبلة خاصة أن المباراة ستشهد غياب سعد حسنى وبهاء مجدى للإيقاف.
كما قرر الجهاز الفنى عدم حصول لاعبى الفريق على راحة سلبية على أن يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهته المقبلة امام فريق سموحة والمقرر لها 14 يناير الجارى على ملعب استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام ويخوض الدراويش مباراة امام فريق القنطرة وسيعتمد النابى فيها على مجموعة البدلاء والصاعدين بحثاً عن تألق بعضهم للاستعانة بهم فى المباريات المقبلة فى ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين فى المباريات الأخيرة ما تسبب فى تراجع نتائج الفريق فى الآونة الأخيرة.