الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمال الغندور: لست ديكتاتورا.. ولا توجد لدى ميول زمالكاوية!

جمال الغندور: لست ديكتاتورا.. ولا توجد لدى ميول زمالكاوية!
جمال الغندور: لست ديكتاتورا.. ولا توجد لدى ميول زمالكاوية!




كتب – ياسر صادق


استقر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام على اختيار تشكيل أعضاء اللجنة وهم حسام طه وعبد الستار على وياسر عبد الرؤوف وتامر الدرى وياسر محمود ومن المنتظر أن يعلن الأسماء خلال ساعات فى مؤتمر صحفى والذى كان من المفترض إقامته أمس -الثلاثاء – إلى أنه تأجل حتى ينتهى جمال من وضع لمساته الأخيرة عليها.. ويقول الغندور أنه التزم بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدم اختيار اى عضو من اللجنة السابقة فهؤلاء ليس عليهم علامات استفهام.. كما أنه وضع معايير لاختيار اعضاء اللجنة اهمها أن نكون متفاهمين سواء من عملوا معى من قبل أو من تتلمذوا وتتدربوا على يدى بالإضافة إلى اننا نحتاج لسرعة فى الأداء لأننا تولينا المسئولية فى وسط الموسم وليس من بدايته مثل قطار تحرك من المحطة فلابد أن أسير بنفس سرعته حتى استطيع اللحاق به فالمرحلة الحالية صعبة.. لكن فى نفس الوقت لا توجد خصومات مع أحد وأنه كان يتمنى وجود رضا البلتاجى معه فى اللجنة إلا أن الأخير لديه ارتباط بمجلس النواب وكان شرطى على أى عضو باللجنة عدم العمل فى القنوات الفضائية لقد تركت العمل فى إحداها ومن ثم يجب تطبيق ذلك على أنفسهم لأننى أريد من يعمل معى أن يكون متفرغا وليس لديه ارتباط بأى شىء.
 وعن الجلسة التى جمعته بجمال علام رئيس اتحاد الكرة قال إننا لم نتطرق إلى عدم تدخل أعضاء المجلس فى عمل اللجنة وطوال عمرى لم أفعل ذلك لسبب بسيط وهو أننى قادر على التصدى لأى عضو حتى لو كان رئيس الاتحاد يفكر فى ذلك فجمال علام أسند لى ملف التحكيم ولم يتحدث معى فى أى شىء آخر.
 وعن اتهام البعض له بأنه ديكتاتور أشار رئيس لجنة الحكام أن كل من عمل معى يقول عكس ذلك لأننى أتشاور مع الجميع واستمع لهم أما من يقول ذلك وهو لم يعمل معى فلا اهتم بكلامه.
 وبالنسبة لتدخل الأندية فى عمل اللجنة أو هجوم رؤسائها مثلما يفعل رئيس نادى الزمالك قال إنه لن يتعامل مع اندية أو رؤسائها لأن هذا الأمر سيكون من اختصاص اتحاد الكرة وليس لجنة الحكام والذى يحكم بيننا هو القانون واللوائح .. لكن إذا حدث هجوم من مدربى الأندية فسوف نتصدى لهم وقد فعلنا ذلك من قبل.
وعن رؤيته التحكيمية قال الغندور توليت المسئولية مع لجنتى من اجل صناعة الحكام وتطوير مستواهم ومن أجل تحقيق ذلك فسوف ألقى بعبء العمل كله على المناطق وليس لجنة الحكام الرئيسية وسنقوم بالسفر اليهم فنحن لسنا لجنة تعيينات.. وأضاف أن لجنة الحكام سيكون اسمها إدراة الحكام  وقام الغندور بتعيين حكام الأسبوع ال 14 والذى ينطلق اليوم فى حين أن تعيينات الأسبوع ال 13 كانت من اختيار أحمد الشناوى الرئيس السابق للجنة.. وعن اتهام البعض له بأنه صاحب ميول زملكاوية قال الغندور أرفض الإجابة على هذا السؤال!..