الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«معلم أزهرى» تحرش جنسياً بـ4 طالبات بالمرحلة الابتدائية بقنا

«معلم أزهرى» تحرش جنسياً بـ4 طالبات بالمرحلة الابتدائية بقنا
«معلم أزهرى» تحرش جنسياً بـ4 طالبات بالمرحلة الابتدائية بقنا




قنا - حسن الكومى

قررت نيابة قسم قنا برئاسة وليد أمين مدير النيابة حبس «ف. أ. ص» مدرس بالمعهد الأزهرى بقرية كرم عمران بقنا 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالتحرش بعدد من التلميذات بالمرحلة الابتدائية أثناء إعطائهن دروساً خصوصية بمنزله بمدينة قنا.
وكانت نيابة قنا باشرت التحقيقات فى وقائع فى المحضر 269 لسنة 2016 إدارى قسم واستمعت لأقوال المجنى عليهم وأولياء أمورهن الذين اتهموا مدرس اللغة الإنجليزية بالتحرش جنسيا ببناتهم وهتك أعراضهن وأنكر المدرس التهم المنسوبة إليه وقررت النيابة حجزه 4 أيام على ذمة تحريات المباحث بعد إجراء المعاينة على مكان الواقعة.
 من جانبه أكد على سيد شعبان رئيس المنطقة الأزهرية بقنا، أن المدرس المتهم بالتحرش بـ4 تلميذات يعمل بمعهد الشويخات الأبتدائى الأزهرى حيث سبق نقله من معهد كرم عمران.
وأضاف أنه تم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والإدارية بالمنطقة للتحقيق فى الواقعة حيث تبين عدم ذهاب المدرس للمعهد كما أن الواقعة لم تحدث داخل المعهد لكنها كانت فى منزله كما أن التلميذات الأربع بالتعليم العام، وليس التعليم الأزهرى، ولم يتم حتى الآن اخطار المنطقة بقرار النيابة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده فور الإخطار الرسمى من النيابة.