الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم يتخذ موقفاً من الكيلانى

باسم يتخذ موقفاً من الكيلانى
باسم يتخذ موقفاً من الكيلانى




كتبت - هند عزام

قبل اذاعة برنامج المتاهة حصلت روزاليوسف على اجزاء من حوار باسم يوسف مع الاعلامية وفاء الكيلانى ببرنامج «المتاهة» على قناة mbcمصر.
وفى إطلالة نادرة على الشاشة الصغيرة بعدما «ملأ الدنيا وشغل الناس» ببرنامجه التليفزيونى الساخر، يطل باسم  فى حلقة لا تشبه بقية الحلقات ضمن برنامج «المتاهة الكيلانى وفى سياق الحلقة، يستغرب باسم كثرة الأسئلة التى يعتبرها غير مريحة، ويتخذ موقفا من مضيفته ويشتكى منها. وتسأله ما إذا كان فى حياته مكان للدموع، أم أن هذا ليس أسلوبه لأنه لا يعرف البكاء؟ وتتوقف معه أيضاً عند الهزائم والانتصارات فى العاميْن المنصرمين،ليسمى من استطاع أن يهزمه. وهل يرى باسم فى الاعتذار إحدى سمات الكبار وشيمهم، أم أنه يعتبره حجة الضعفاء؟ يتابع باسم ويسمى ما ندم عليه حتى اليوم، وعما إذا كان ما حصل معه بمثابة سقوط إجبارى فى الهاوية بعد تربّعه على القمة، أم مجرد تعثر قبل وثبة جديدة؟!
من جهة أخرى، يكشف الإعلامى المصرى عن رأيه الشخصى وفلسفته فى أمور متعددة فى الحياة، ويدور مع مضيفته فى أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره بين الطب والإعلام.
ومن جهة أخرى نشرت الاعلامية ريهام سعيد صورة لها على  صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بنيولوك جديد وكتبت «وحشتونى قريباً» وذلك عقب فترة انقطاع عن التدوين والتى كان آخرها دعاء لكشف «كربها».