السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف ينفى مفاوضات إنبى وعبدالعال ينتظر الضوء الأخضر من الداخلية

يوسف ينفى مفاوضات إنبى وعبدالعال ينتظر الضوء الأخضر من الداخلية
يوسف ينفى مفاوضات إنبى وعبدالعال ينتظر الضوء الأخضر من الداخلية




كشف علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية عن مفاوضاته مع إنبى على تولى قيادة الفريق خلفا لهانى رمزى المستقيل.. وقدم رمزى استقالته من تدريب إنبى عقب خسارة الفريق من الزمالك يوم السبت الماضى.
 علاء عبدالعال اتفق على كل التفاصيل مع إدارة إنبى على قيادة الفريق، مثل الراتب ومدة التعاقد.. ويتمنى علاء عبدالعال أن توافق إدارة نادى الداخلية على رحيل من قيادة الفريق إلى إنبى.. ويحتل فريق الداخلية المركز الخامس فى جدول الدورى المصرى برصيد 24 نقطة، بينما يحتل إنبى الـ11 برصيد 14 نقطة.. فيما نفى محمد يوسف نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لفريق سموحة أن يكون هناك مفاوضات بينه وبين مسئولى إنبى لتدريب الفريق خلفاً لهانى رمزى، الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق البترولى بعد الخسارة من الزمالك بهدف نظيف.. وأوضح يوسف أن إنبى فريق كبير ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مؤكدا على إحترامه لإدارة النادى البترولى.
من جهه أخرى خطط مسئولو الأهلى لإجراء صفقة تبادلية مع نادى إنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لإنهاء أزمة الظهير الأيسر الذى يعانى منها الفريق الأحمر.. الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو أبدى رغبته فى التعاقد مع محمد ناصف، الظهير الأيسر للفريق البترولى، فى يناير الجارى مقابل الاستغناء عن أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلى الحالى.. ويستغل مسئولو الأهلى اهتمام إنبى باستعادة مهاجمه السابق عبد الظاهر فى يناير الجارى للفوز بصفقة ناصف.