الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غربلة» فى الجهاز الفنى للدراويش

«غربلة» فى الجهاز الفنى للدراويش
«غربلة» فى الجهاز الفنى للدراويش




كتبت - رحاب الصادق

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تعيين أيمن الجمل كمدرب عام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بدلاً من أشرف خضر الذى استقال  منصبه.
الجمل سيبدأ مهام عمله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بداية من مباراة سموحة المقرر لها يوم الخميس المقبل.
وكان الإسماعيلى قد تلقى هزيمة أمام المصرى بهدف دون رد ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
ويستعد الإسماعيلى لسلسلة من المباريات القوية فى المرحلة المقبلة تبدأ بمباراة سموحة ثم الأهلى ثم وادى دجلة.
الجدير بالذكر أن نصر الدين نابى يتولى قيادة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى.
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر النابى إدخال تعديلات على تشكيل الفريق، عقب الهزيمة التى منى بها الدراويش أمام المصرى البورسعيدى، واستقر النابى بشكل كبير على التشكيل الذى سيعتمد عليه فى المباراة المقبلة أمام سموحة، فى مباريات الجولة الـ١٤ من الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس.
وحرص النابى على عقد جلسة مطولة مع لاعبى الفريق بالفيديو لمعالجة الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة المصرى، وأكد لهم أن الفريق كان أقرب من الفوز، إلا أن المصرى خطف هدفًا فى غفلة من مدافعى الإسماعيلى، وفى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وطالب الثنائى حسنى عبدربه ومحمد صبحى قائدى الفريق بأن يعقدا جلسة مع اللاعبين لتخفيف الحالة النفسية السيئة التى يعيشونها بسبب سوء النتائج فى الفترة الأخيرة.
من ناحية أخرى طالب النابى مجلس الإدارة - برئاسة محمد أبوالسعود - بسرعة التعاقد مع اللاعبين الذين تم الاتفاق عليهم من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أنه كان قد طالب بضم ثلاثة لاعبين جدد، أحدهم ظهير أيسر والآخر خط وسط مدافع والثالث مهاجم، بعد أن رحل محمود عبدالرازق شيكابالا وباهر المحمدى عن صفوف الفريق.
كما رفض النابى رحيل أى لاعب من العناصر الأساسية للدراويش، على رأسهم مانويل بناهينى ومروان محسن بعد أن تلقى الثنائى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.
وفى نفس السياق قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود توقيع غرامة مالية على لاعبيه قيمتها 5 آلاف جنيه على كل لاعب بعد الخسارة من المصرى.
من جهة أخرى قال المستشار نصر عزام - المستشار القانونى لنادى الإسماعيلى المصرى - إن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» أخطر نادى الشباب السعودى بالشكوى المقدمة ضده من نادى الإسماعيلى، بسبب عدم دفع المستحقات المتأخرة عليه وقدرها 550 ألف دولار من صفقة شراء الغانى جون أنطوى فى الانتقالات الشتوية الماضية..
وكان «عزام»، قد أعلن الشهر الماضى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى «فيفا» ضد نادى الشباب السعودي، بسبب تأخر الشباب فى سداد القسط الأخير من صفقة شراء الغانى جون أنطوى مهاجم الإسماعيلى السابق، والبالغ 550 ألف دولار.
يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود قد خاطب إدارة نادى الشباب من أجل الإسراع فى سداد القسط الأخير من قيمة انتقال مهاجم الفريق السابق، جون أنطوى، وحذر مسئولو الدراويش مسئولى الشباب من المماطلة فى سداد المبلغ المتبقى من صفقة اللاعب الغانى وأنه فى حال ذلك سيتم تقديم شكوى للاتحاد الدولى وهو ما تم بالفعل.