السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى شعبان يقدم استعراضاً «هندياً» مع ملكة جمال إنجلترا

مصطفى شعبان يقدم استعراضاً «هندياً» مع ملكة جمال إنجلترا
مصطفى شعبان يقدم استعراضاً «هندياً» مع ملكة جمال إنجلترا




كتبت - آية رفعت


أكدت المنتجة سالى والى أن الفنان مصطفى شعبان أوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه «جوز هندى» والذى يتم تصويره بمجموعة متفرقة من شوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامى، حيث قالت ان اسرة الفيلم يتبقى لها أسبوعان فقط بالتصوير الخارجى والداخلى  ليتم بعدها السفر إلى دولة الهند لاستكمال التصوير هناك.. وكشفت والى لـ«روز اليوسف» أن شعبان سوف يقدم استعراضًا هنديًا سيتم تصويره هناك بالكامل مع وجود راقصين ومشاركة نجوم من بوليوود ستقوم بالإعلان عنهم قريبا. ولم يتم حسم أمر المطرب الذى سيقدم الأغنية الخاصة بالاستعراض حتى الآن وجار الوقوف على تفاصيلها خلال الأيام القادمة.
ومن جانب آخر أضافت والى انها اتفقت مع المنتج محمد الدياسطى على توزيع الفيلم وعرضه بدولة الهند وذلك بعد دبلجته للغة الهندية ليكون بذلك أول فيلم مصرى يتم تسويقه بوليوود كما سيتم عرض خاص له بمصر ومختلف الدول العربية بحضور عدد من نجوم بوليوود الذين سيشاركون بالعمل. وقالت إنها سعيدة بمشاركة سارة ارشر ملكة جمال بريطانيا السابقة ببطولة الفيلم لتكون تلك أولى مشاركتها بالسينما العربية. كما أنها واثقة فى المخرج سيف يوسف الذى يقدم أولى تجاربه الإخراجية بالفيلم. وقد تم تصوير العمل بعدد من الأماكن الخارجية منها المتحف الزراعى بالدقى وشوارع وسط المدينة ومنطقة المنيل وكورنيش النيل.
تدور أحداث «جوز هندى» فى إطار كوميدى أكشن حول شاب يسافر إلى الهند ويتعرف على فتاة هناك ويتزوجها بعد مروره بقصة حب.. وما أن تأتى إلى هنا إلا ويصاب أصدقاؤه بالغيرة من جمالها ويقع كل منهم فى مشاكل مع زوجاتهم وخطيباتهم فى إطار كوميدى، بينما يقع فى مشاكل بسبب مطاردة عصابة خارجية له ويأتون لمصر من أجل الإمساك به.. ويشارك ببطولة العمل كل من انجى المقدم ولطفى لبيب وأحمد حلاوة وأحمد صيام وجميل برسوم وتأليف جوزيف فوزي. ومن انتاج شركة «اس بروداكشن» للمنتج محمد الدياسطى بعد انضمام سالى والى كمنتج مشارك بالشركة كأول تجربة لها بالإنتاج السينمائى.
 ويعد هذا الفيلم عودة لشعبان بعد غياب ما يزيد على 5 سنوات عن السينما حيث قدم آخر أعماله «الوتد» عاد 2010 مع غادة عادل وأروى جودة. حيث كان شعبان يركز على التجارب الدرامية ليقدم مسلسلاً فى شهر رمضان من كل عام. وكانت هناك تجربة سينمائية واحدة لم تكتمل عام 2011 مع المخرج محمد أنيس وهو فيلم «فى هذه الليلة» للكاتب أحمد عبد الله ولكن المشروع توقف نظرا للأحداث السياسية والاقتصادية السيئة وقتها.
ومن المتوقع أن يبدأ شعبان تصوير مسلسله «أبو البنات» أواخر الشهر الحالى بعدما تم تأجيله اكثر من مرة بسبب انشغاله بالفيلم.. حيث اتفق مع المخرج رءوف عبد العزيز على تأجيل التصوير أكثر من مرة لكى يتمكن من التفرغ للمسلسل ومن ثم تكثيف المشاهد بشكل كبير للحاق بالموسم الرمضانى المقبل.. تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى ويشارك ببطولته علا غانم ولقاء الخميسى وهانى عادل. كما يعتبر هذ العمل أول مسلسل تظهر به الراقصة الأرمينية صافينار بعد ظهورها بأولى بطولاتها السينمائية بفيلم «عيال حريفة». وأوشك الكاتب أحمد عبد الفتاح من الانتهاء من نصف حلقات العمل تقريبا، ومن جانبه يعقد عبد العزيز جلسات عمل مكثفة للوقوف على كل التفاصيل لبدء التصوير فور تفرغ شعبان.