الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«السياحة» تشارك بفاعلية فى ملتقى رواد السفر بالسعودية.. غداً

«السياحة» تشارك بفاعلية فى ملتقى رواد السفر بالسعودية.. غداً
«السياحة» تشارك بفاعلية فى ملتقى رواد السفر بالسعودية.. غداً




كتب - محمد زكريا


تشارك وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة فى ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر بالسعودية والذى تبدأ فعاليته غدا برعاية هيئة السياحة والتراث السعودية.
ويستضيف الملتقى مصر هذا العام كضيف الشرف، حيث إنه تم تخصيص جزء مهم من المعرض للجناح المصرى متضمناً عددا من شركات السياحة المصرية وعدد من منتجعات الغردقة ومرسى علم والاقصر واسوان وشرم الشيخ.
وتشارك هيئة التنشيط – وفق بيان لوزارة السياحة – بوفد يضم سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة وأحمد على مدير المكتب السياحى فى أبوظبى، ومن جانبه قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إن الملتقى يُعد فرصة جيدة لتعريف المجتمع السعودى على الوجهات والمقاصد السياحية المصرية الفريدة، مشيرا إلى دعوة الجالية المصرية للتعرف عن قرب على المنتجعات والمناطق السياحية التى لم يتم تقديمها من قبل، مضيفا أنه سيتم تنفيذ حملة إعلانية عن الملتقى فى أهم قنوات التليفزيون فى المنطقة العربية، وكذلك المولات التجارية بالرياض وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، لافتا إلى حضور عدد كبير من رجال الأعمال وقطاع السياحة فعاليات الملتقى بما يشكل أهمية لمشاركة الهيئة فى تلك الفعاليات.
وسيفتتح الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار هذا الحدث المهم لأنه أول ملتقى سياحى متخصص يخاطب الجمهور والشركات السياحية والفنادق يقام فى مدينة الرياض ويساند مصر سياحيا.. كما يعد هذا الملتقى من أهم الفعاليات التى ستساهم فى دفع حركة السياحة إلى مصر قبل إجازة الربيع.