الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أرفض إطلاق مصطلح «سيرك» على البرلمان

أرفض إطلاق مصطلح «سيرك» على البرلمان
أرفض إطلاق مصطلح «سيرك» على البرلمان




كتب - محمد قبيصي

 افتتح الإعلامى  مفيد فوزي، حلقة برنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة صدى البلد امس الاول والذى حل ضيفا على الإعلامى أحمد موسى، قائلا: مساء الأمانى الممكنة والمستحيلة، مساء الارادة المصرية الحقيقية فى زمن نحيا ونعتز به، ونحدثكم باسم مفيد فوزى ولكننى ضيف على صدى البلد.
وقال فوزى، إنه «من الأشخاص التى لا تستحسن كلام النخبة التى تلعب فى الماء العكر»، مشيرا إلى أنه «كان دائمًا يعمل على تقديم شيء مختلف فى الصحافة والإعلام من خلال كتاباته وحواراته».
قال: إنه «من الأشخاص الذين يشعرون باستمرار بأن قناعتهم ثابتة لن تتغير، وهذا سبب تفوقه عن الكثير»، مضيفا: مابقاش فى العمر كتير.
وأضاف فوزى إنه «لا يسمح بالتردد أو الكذب أو الوقوف فى طابور المداحين، لأن الحق له طريق واحد»، موضحا أنه «يحب الرئيس عبد الفتاح السيسى حب بلا حدود أو هدف لأنه حمى الوطن وحمل روحه على كفه».
وتابع: إن مجلس الشعب سيلعب دورًا خطيرًا فى تاريخ مصر، رافضًا ما أطلقه البعض على مجلس النواب بأنه «سيرك» موضحًا أن الارتباك الذى حدث فى يوم أو يومين لمجلس النواب طبيعى وأراهن على أنه سيكون تشريعيًا.
وأضاف فوزى إن على عبد العال رئيس مجلس النواب، اعتبره شخصية وطنية ولا يجب مقارنته بالدكتور أحمد فتحى سرور، مشيرًا إلى أنه متفائل بأعضاء مجلس النواب ولا ينبغى أن نقوم بتشويهه فى بداية عمله.
وانتقد فوزى حديث حمدين صباحى للاعلامى وائل الإبراشى.