الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جدل حول حرق الجن للمنازل بين عبادة و برلمانى سابق

جدل حول حرق الجن للمنازل بين عبادة و برلمانى سابق
جدل حول حرق الجن للمنازل بين عبادة و برلمانى سابق




كتبت - رانيا رضا


 أكدت سوزى ناشد النائبة البرلمانية أن البرلمانيات ترفض الإهانة  فى إشارة  إلى تصريحات الهامى عجيبة النائب البرلمانى ومطالبته بارتداء الملابس المحتشمة وطالبت النائب بالاهتمام بالتشريع وليس بـ «الملبس» وبمداخلة هاتفية للنائب عجيبة  قال انه لا يقصد ومطالبته بارتداء ملابس تليق بمكان تشريعات الأمة وكلامى للرجال قبل النساء وهذه إثارة من الإعلام.
 كما اعتذر النائب للـ89 نائبة على الهواء وأبدى استعداده للاعتذار والتوضيح فى أولى جلساته الاسبوع المقبل داخل البرلمان جاء من خلال برنامج مساء القاهرة مع الاعلامية إنجى أنور.  
ومن جهة أخرى إجرى البرنامج مواجهة بين مؤيد ومعارض بسبب اتهام الجن بإشعال الحرائق فى عدد من المنازل  ببنى سويف.
قال الشيخ علاء حسين نائب برلمانى سابق إن حرائق المنازل ترجع للجن وهذه أشياء خارقة وعارضة الشيخ صبرى عبادة إن هذا افتراء ولا توجد أفعال للجن وأطالب الجن بحرق منزلى ومايقال خزعبلات وهذه جريمة يجب معاقبته عليها وما يحدث بسبب عوامل المناخ .
 كما دعا علاء حسنين الشيخ صبرى السفر إلى مدن الأقصر وتصوير ما يحدث وبعد هذا نتحاور.
كما عرض البرنامج  تقريرا من داخل غرفة عمليات المراقبة لشرطة النقل والمواصلات ومجهودات تبذل لحفظ الأمن والأمان بالمواصلات العامة، وتحت عنوان الأمل والتفاؤل استضاف البرنامج النائب خالد حنفى، والنائبة جهاد ابراهيم التى أكدت أنها بنت بسيطة تجاهد فى الحياة لإثبات نفسها رعم إعاقتها.
وأشارت جهاد أنها دائمة الحديث مع ربنا إلى أن أصبحت ملهمة لشباب كثير فى السعى والأمل صاحبة أجمل ضحكة فى البرلمان.
كما توجهت جهاد بالشكر للدكتور خالد صيام  لتسهيله التجول لجميع ذوى الاحتياجات الخاصة، وأكدت أن نشر الطاقة الإيجابية تبعث الأمل وتنعش القلوب للنجاح والأمل  وأهم شيء بالنسبة لى العمل والتمسك بالقيم والاخلاق، وفى سياق متصل قال الدكتور خالد سعيت لخدمة البرلمان وفوجئت باختيارى من الرئيس بعد تعب تجهيز البرلمان لذوى الاعاقة وأضاف ان الدولة الآن تعمل على تمكين ذوى الاعاقة على العمل والنجاح.