الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النائب المستقيل يعتذر لـ«العاشرة مساءًا».. ويهاجم عمرو أديب: برنامجك «سيرك»

النائب المستقيل يعتذر لـ«العاشرة مساءًا».. ويهاجم عمرو أديب: برنامجك «سيرك»
النائب المستقيل يعتذر لـ«العاشرة مساءًا».. ويهاجم عمرو أديب: برنامجك «سيرك»




كتب - محمد خضير


اعتذر كمال أحمد، عضو مجلس النواب المستقيل، للإعلامى وائل الإبراشى، على الهواء، بعد مهاجمته له، ظنا منه أنه الإعلامى عمرو أديب.
وهاجم أحمد، فى مداخلة هاتفية مع الابراشى لبرنامج العاشرة مساءً على قناة دريم امس الاول، عمرو أديب، واصفا برنامجه بالسيرك.
وأوضح كمال احمد ما يقدمه عمرو أديب الآن بجاحة، ولا يمت للإعلام بصلة، متسائلا: «إيه «العرى» اللى الإعلام وصله ده؟»، مشيرا إلى أن الإعلامية رانيا بدوى، زميلة الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج القاهرة اليوم، على قناة اليوم تستخدم البرنامج لتشويه الحقائق حيث كانت الإعلامية رانيا بدوى، هاجمت النائب المستقيل، بسبب استقالته، مرجعة استقالة أحمد لطلبه الكلمة من رئيس المجلس فرفض الأخير.
وكشف كمال أحمد، عن أن حالته الصحية جيدة، وأن السبب الحقيقى وراء استقالته لم يكن بسبب حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تعلل بذلك حتى لا يتسبب فى أزمة سياسية داخل البرلمان.
وروى كمال تفاصيل استقالته، قائلا: أعمل منذ نصف قرن، فى العمل البرلمانى، منذ ذلك الحين لم أر فى حياتى، ما حدث فى البرلمان فى جلسة الإجراءات.
وأضاف: أستشعرت أن مجهولا يخيم على رئيس المجلس، ووجد مجلسًا يدار على منهج أحمد عز، الأمين السابق للجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل.
وقال: إننى سهرت أفكر طول الليل لاتخاذ قرار فى طريقة إدارة المجلس، والمنصة فى حالة اضطراب، واختمرت فى ذهنى فكرة الاعتذار لأسباب صحية وأجلس فى المنزل أتابع أحفادى.
وأكد أنه يستشعر أن بعض نواب المجلس أقاموا منه معبدا فى حب مصر، وما دون ذلك فهم كفار، متسائلا: لماذا عملية التقسيم التى نشهدها فى البرلمان؟ مشيرا إلى ما حدث فى المجلس يتم بطريقة غشومية.
وعلى جانب آخر قال النائب قاسم فرج رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن اللجان مؤقتة لدراسة القرارات والقوانين التى تم اصدرها، مشيرا الى ان الشباب يحتاح الى القيادة داخل البرلمان ويتساوى الجميع امامه.
ومن جانبه رد عليه الإبراشى، كان أولى ان يتولى رئاسة مجلس الشباب أحدهم، إنت عندك 70 سنة، فرد: «من 40 سنة كنا شباب، ولم نجد من يرشدنا للامام».
ورفض رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب وصف الابراشى له بانه اغتال اللجنة، لأنه يحرص على مستقلبهم، بروح الأب.