الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. إعلان ملكة المحجبات العرب

اليوم.. إعلان ملكة المحجبات العرب
اليوم.. إعلان ملكة المحجبات العرب




شرم الشيخ - أحمد عبدالعليم والسيد الشورى

 

تختتم اليوم «الجمعة» فعاليات مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب بمدينة شرم الشيخ، بعد احتدام المنافسة بين 10 متسابقات، سيتم الاختيار منهن الوصيفة الأولى والثانية والملكة، ومن المقرر أن يحيى الحفل الختامى المطرب ليث أبو جودة.وشهدت التصفيات بين 20 متسابقة أمس الأول على احد شواطئ شرم الشيخ عدة هفوات تنظيمية كان بطلها التيار الكهربائى.
حيث تسبب إنقطاع التيار فى تعطيل دخول الحضور نتيجة توقف بوابة الكشف عن المعادن، وحدثت مشادة كلامية بين الأمن وأحد منظمى الحفل بعد أن حاول الأخير إدخال مصور عنوة، وكاد الأمر أن يصل إلى إشتباك بالأيدي، وذلك قبل أن تعود الكهرباء لتعمل البوابة مجددا.
الكهرباء أصرت على أن تمنح لجنة التحكيم نصيبا من المرح، لتوقف الميكرفون عن العمل حال توجيه السؤال للمتسابقة الأولى، ليفاجأ الجميع بأن المتسابقة تجيب على كلام لم يسمعه أحد.
بينما تسبب التوتر والحماس فى عرقلة عارضة الأزياء الشابة سارة محمود أثناء عودتها إلى المسرح لتسقط أرضا أمام الجميع وتصاب بكدمات طفيفة، وتتكون لجنة التحكيم من كل من الإعلاميتين بوسى شلبى ولمياء فهمى عبد الحميد، والفنانة مادلين طبر والكاتبة الصحفية وفاء ماهر، وخبيرة التجميل أنوش وصاحبة فكرة المسابقة.
حيث أقيمت هذه المسابقة فى شرم الشيخ لتنشيط السياحة ويأتى هذا فى إطار الفوج الثامن من رحلات برنامج «اعرف بلدك» الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز بمشاركة 2400 شاب وفتاة.