الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يكثف المفاوضات مع الأهلى لاستعارة «الغزال»

الإسماعيلى يكثف المفاوضات مع الأهلى لاستعارة «الغزال»
الإسماعيلى يكثف المفاوضات مع الأهلى لاستعارة «الغزال»




كتبت ـ رحاب الصادق


يكثف مجلس إدارة الإسماعيلى مفاوضاته مع النادى الأهلى من أجل استعارة الغزال عمرو جمال مهاجم الأحمر لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير الجارى وذلك للاستفادة من قدرات اللاعب الكبيرة فى ظل النقص العددى الذى يعانيه الدراويش بهذا المركز.. يذكر أن الإسماعيلى يضم بين صفوفه ثلاثة مهاجمين فقط وهم: مروان محسن وبنهاينى  ومحمد علاء وفى بعض الأوقات تتم الاستعانة باللاعب النيجيرى كينث كمهاجم صريح.
على جانب آخر أعرب شريف عبدالفضيل عن سعادته بالعودة لناديه الإسماعيلى من جديد وذلك عقب توقيعه على عقود انضمامه للدراويش من أجل تدعيم دفاع الفريق بناء على طلب من المدير الفتى التونسى محمد النابى وذلك فى حضور رئيس النادى محمد أبوالسعود وأعضاء لجنة التعاقدات وقام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة عامين ونصف العام مقابل 2.200 مليون جنيه مقسمة على 400 ألف جنيه لمدة 6 شهور والموسم الثانى 800 ألف والموسم الثالث مليون جنيه بعد ان وافق على شرط الإدارة بخضوعه للكشف الطبى الكامل لتفادى ما تردد عن وجود إصابة مزمنة يعانى منها والتى كانت سببا فى ابتعاده عن المشاركة لفترات طويلة مع النادى الأهلى.
وأشار عبدالفضيل إلى أنه اختار العودة لقلعة الدراويش بكامل إرادته قائلاً: «لم أتردد فى العودة لبيتى عندما طلب عودتى فالإسماعيلى صاحب الفضل لما وصلت إليه وفضلته على جميع العروض التى قدمت لى وأبرزها أسوان الذى أكن لمديره الفنى عماد النحاس كل الاحترام والتقدير».. موضحا انه سيسعى لتقديم الكثير مع الفريق لتعويض ما فاته وذلك بعد خضوعه لتدريب وتأهيل أولاً قبل المشاركة فى المباريات وذلك لعدم جاهزيته بدنيا بالوقت الحالى.. متمنيا المشاركة فى مباراة الأهلى المقبلة المقرر لها  يوم 20 يناير المقبل للرد على المشككين فى قدراته وكانوا سببًا فى رحيله عن القلعة الحمراء بداية الموسم الحالى.
كما وافق النابى على عودة عبدالله الشحات لاعب الإسماعيلى السابق للتدريبات للاختبار بعد مباراة سموحة حتى مباراة الأهلى للحكم على مستواه الفنى والبدنى ومدى إمكانية استعادته لمستواه القديم.