الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يخمد «ثورة الدكة»

ميدو يخمد  «ثورة الدكة»
ميدو يخمد «ثورة الدكة»




كتب - وائل سامى


يختتم اليوم الجمعة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أحمد حسام ميدو  تدريباته اليومية استعدادا لمباراة اتحاد الشرطة بقيادة مديره الفنى فتحى مبروك وذلك ضمن مباريات الدورى المصرى العام لكرة القدم فى المباراة المقرر لها غدا السبت على استاد بتروسبورت؛ وكان الزمالك قد فاز فى آخر مبارياته على فريق إنبى بهدف نظيف احرزه محمود عبدالرازق شيكابالا وهو الفوز الثانى للزمالك تحت قيادة ميدو بعد الفوز الأول على الداخلية؛ كما استعد فريق الزمالك لمباراة الشرطة من خلال أداء تجربة أول أمس أمام الخرطوم السودانى  تم من خلالها تجربة  شريف علاء فى مركزه الاصلى كمساك ومعروف يوسف كظهير ايسر وأحمد توفيق كظهير أيمن بينما لعب جنش شوطا وأبوجبل شوطا فى تلك المباراة.
ومن جهة أخرى يحرص المدير الفنى للزمالك ميدو على عقد جلسات متصلة مع الرباعى أحمد حمودى وإبراهيم صلاح وأحمد حسن مكى ومصطفى فتحى للتوضيح والتأكيد على حاجته لهم فى الفريق فى الفترة المقبلة وأنهم من العناصر الأساسية فى الفريق وسيكون له دور بارز وفعال مع الفريق.
وفى سياق آخر طالب ميدو من رئيس الأبيض ضرورة صرف مكافآت الفوز المتأخرة عن مباراتى إنبى والداخلية، وذلك لتحفيز اللاعبين على مواصلة الفوز فى المباريات المقبلة خاصة وأن الزمالك سيقابل الشرطة  غدا  السبت. كما تم الاتفاق على التمسك باللاعبين الأساسيين فى الفريق وعدم الاستغناء عن أى لاعب فيهم خلال فترة الانتقالات الشتوية بالأخص إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكى.
أما على صعيد المهاجم الإفريقى فاقترب اللاعب النيجيرى شيكاتارا من ارتداء التيشرت الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى حالة وصول الزمالك لاتفاق مالى مع اللاعب ووكيله لاسيما أن الوداد المغربى يفاوض اللاعب من أجل ضمه أيضا.
من جهة أخرى استقر ميدو على الدفع بالنيجيرى معروف يوسف فى الجبهة اليسرى خلال مباراة اتحاد الشرطة .. جاء قرار ميدو بعد تألق معروف يوسف فى مركز الظهير الأيسر خلال مباراتين وديتين أمام فريق الشباب بالزمالك والخرطوم السودانى وأشاد العالمى بمستوى معروف عقب المباراتين فى ظل رغبته فى إعادة حمادة طلبة مرة أخرى لمركزه الأساسى فى الدفاع وعدم الاعتماد عليه بالجبهة اليسرى مرة أخرى.
فى سياق آخر عقد حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك جلسة مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق ليطالب اللاعب بمواصلة بذل أقصى جهد فى الملعب دون النظر إلى أية عروض خارجية فى التوقيت الحالى بعدما وصلت للاعب فى إحدى الفترات الماضية بعض العروض الأوروبية.
وقال حازم إمام لمصطفى فتحى إنه موهبة صاعدة يحلم أن يراها فى  أكبر أندية العالم مستقبليًا بشرط حفاظه على موهبته ببذل أقصى جهد فى الملعب دون الانشغال بأية أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر.