السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمير كرارة يبدأ «الطبال» بمدينة الإنتاج الإعلامى

أمير كرارة يبدأ «الطبال» بمدينة الإنتاج الإعلامى
أمير كرارة يبدأ «الطبال» بمدينة الإنتاج الإعلامى




كتبت - آية رفعت


بعد سلسلة من التأجيلات والمشاكل التى لحقت مسلسل «الطبال» للفنان أمير كرارة.. أعلن فريق العمل عن موعد نهائى لبدء التصوير والذى سيكون يوم 30 يناير الجارى وذلك ببعض الديكورات الداخلية والخارجية بمدينة الإنتاج الإعلامى. حيث سيقدم كرارة دور «طبال» فى أحد الكباريهات وبين الماضى والحاضر يقوم باستعراض فكرة «التطبيل» المجتمعى والتى انتشرت بكثرة بين الناس مؤخرا.. وذلك فى مختلف المجالات الحياتية من واقع درامى سياسى مما يدفع الناس لتغيير وشوشهم والنفاق والوصول لما يريدونه عن طريق الغش.
وقالت المنتجة دينا كريم إن العمل سوف ينافس بموسم رمضان المقبل نافية ما تم تداوله على بعض المواقع من إمكانية عرضه خارج الموسم الرمضانى مثلما حدث مع مسلسل «أنا عشقت» الذى تم عرضه بالعام الماضى.
حيث تعقد جلسات عمل مكثفة للوقوف على القنوات الفضائية التى سوف يتم عرض المسلسل عليها وسيتم الإعلان عنها قريبا.
ومن جانب آخر يعمل الفنان أمير كرارة على الظهور بشكل جديد حيث كشفت مصادر بالمسلسل أنه يعمل ليلا ونهارا على لوك جديد سيقوم من خلاله بتقصير شعره قليلا وقيامه برجيم قاسى لإنقاص وزنه.. حيث يريد كرارة العودة بلوك مختلف عما قدمه واشتهر به فى عدد من المسلسلات السابقة.
وقد تعاقدت كريم مع المخرج عصام نصار والذى يقدم أولى تجاربه الدرامية وذلك بعد اعتذار المخرج محمد جمال العدل منذ أسابيع.. وقد تم اختيار ما يقرب من 95% من فريق العمل وسيشارك كرارة البطولة كل من روجينا ونبيل عيسى ووليد فواز وأمل رزق وأحمد صلاح حسنى وأحمد صيام وصبرى عبد المنعم وطارق النهرى وخالد كمال وسامية الطرابلسى ومى عمر ومحمد مهران.
يذكر أن المسلسل قد تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب الاعتذارات المتكررة عنه حيث شهد عتذار مخرجين وهما محمد جمال ومحمد بكير كما اعتذرت عنه اكثر من فنانة منهم ريهام عبد الغفور والراقصة دينا.
ومن جانب آخر قام كرارة بتأجل العمل بفيلمه «كمبوديا» والذى كان يحمل اسم «الحبار» سابقا إلى ما بعد عيد الفطر مباشرة وذلك لانشغاله بالتحضير للمسلسل ما يجعل الوقت أمامه ضيقا خاصة أن الفيلم من سيناريو وحوار هشام هلال صاحب المسلسل أيضا، حيث يعتبر هذا الفيلم التعاون الخامس مع هلال بعدما قدما معا عددا من المسلسلات الدرامية الناجحة منها «تحت الأرض» و«أنا عشقت» و«حوارى بوخاريست».. وتدور أحداث الفيلم حول حول مافيا التهريب غير المشروعة والصراع داخل هذه التجارة بين الدول فى جو من المغامرات والأكشن.