الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وحيد حامد: سلمت «جنينة» أوراق فساد على مرسى ورد قائلا: «مزورة»

وحيد حامد: سلمت «جنينة» أوراق فساد على مرسى ورد قائلا: «مزورة»
وحيد حامد: سلمت «جنينة» أوراق فساد على مرسى ورد قائلا: «مزورة»




كتب ـ محمد قبيصى


وجه السناريست  وحيد حامد، تساؤلاً، إلى المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات قائلاً: لماذا تؤجل ردك عن تقرير الفساد الذى زعمت أنه موجود بمؤسسات الدولة إلى ما بعد 25 يناير. وذلك  خلال حواره مع الإعلامى حمدى رزق فى برنامج نظرة المذاع عبر قناة  صدى البلد أمس الأول
وأضاف حامد، إن له واقعة شخصية مع المستشار «جنينة» قائلاً: عقب ظهورى بأحد البرامج التليفزيونية ومعى أوراق تثبت ان حرم المعزول مرسى، أنفقت 3 ملايين بأحد الفنادق فى طابا، موضحًا أنه عقب ذلك اتصل به وطلب المستندات، فأخبرته أن هذا المستند وصل إلى بخطاب مجهول، وطلبه أيضاً.
وأكد، أنه ارسل تلك المستندات إلى «جنينة» عن طريق موظف بالجهاز،ولكنه فوجئ به يتحدث عبر الإعلام ويتهمه انه ارسل مستندات مزورة، مضيفًا إنه الأدهى من ذلك انه دافع عن حرم المعزول وقال نصًا: إن تكلفة الرحلة التى أقامتها زوجة الرئيس المعزول مرسى 21 ألفا تحملها نجلها.
وتابع حامد قائلاً: إن حرم المعزول اصطحبت 70 شخصا من الحاشية، وأقاموا لمدة 3 أيام فهل من المعقول أن يكفى مبلغ 21 ألف جنيه فى فندق 4 نجوم.
 وقال حامد إن ثورة 25 يناير ثورة حقيقية بكل المقاييس وتمت سرقتها من قبل جماعة الإخوان، وساعدهم فى ذلك قوى أخرى منها الخارجى والداخلى.
وأضاف «حامد، إن الولايات المتحدة كانت مصرة على وصول جماعة الإخوان إلى الحكم وبالتحديد الرئيس المعزول محمد مرسى، وأستطيع أن أقول إنها كانت على استعداد تقلع هدومها من أجل هذا الهدف.
وأكد السيناريست، إن المعزول منذ توليه الحكم وهو موال للولايات المتحدة سوء فى التعامل مع ملف سيناء أو حلايب وشلاتين.
وقال إنه من الطبيعى أن يدافع حمدين صباحى عن الإخوان، نظرًا لدرجة النسب التى تجمعهما، بالإضافة إلى تحالفه معهم من قبل.
وأضاف حامد، إن «صباحى» على أتم استعداد أن يضع يده فى أيدى السلفيين ليصل إلى هدفه وطموحاته، موضحاً أن من الأفضل أن يخرج حمدين ليعلن انه مدافع عن جماعة الإخوان ولكنه لا يعرف ما يريده وما هى الأفكار التى يستند عليها وأكد الكاتب والسيناريست، أنه من الأمور التى ينظر إليها بتعجب ان «حمدين» يعلن انه ناصرى، على الرغم من انضمامه إلى جماعة الإخوان فى عهد عبدالناصر.