الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيسيرو» يدخل عش الدبابير فى الأهلى

«بيسيرو» يدخل  عش الدبابير فى الأهلى
«بيسيرو» يدخل عش الدبابير فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

بدأ البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالاهلى  الدخول فى عش الدبابير بالقلعة الحمراء بسبب جرأته فى الاقتراب من الملف الاهم والاخطر وهو ملف مشاركة اللاعبين الكبار واصحاب الخبرة فالبداية كانت بجلوس عماد متعب على دكة البدلاء ومشاركته فى الدقائق الاخيرة من المواجهات الرسمية وهو المشهد الذى اصبح متكررا من مباراة لاخرى ثم بدأ المدير الفنى فى اخراج الثنائى حسام غالى قائد الفريق وحسام عاشور وهما من الاعمدة الرئيسية فى الفريق ولم يتكرر معهما هذا الامر كثيرا بل نادرا ما يخرج الثنائى من ارض الملعب.
ويواجه بيسيرو نفس مصير المدرب الاسبانى خوان جاريدو الذى قاد الفريق الاحمر الموسم الماضى وكان اول من اخترق هذا الملف الصعب فى الفترة الماضية خاصة أن هناك عناصر داخل الفريق الاحمر لم تعتد الجماهير على وجودها على دكة البدلاء او خروجها من ارض الملعب الا أن جاريدو كسر هذه القاعده حيث سبق أن سحب غالى من ارض الملعب ولم يشرك عاشور وجلس السعيد على دكة البدلاء فيما كان التحدى الاكبر والصادم الدامى بينه وبين عماد متعب بسبب اصراره على عدم مشاركته فى المباريات الرسمية وتجاهله وهو ما ادى الى مشهد نادرا ما يحدث داخل الاهلى عندما رفض متعب تسديد ضربة جزاء ودخل فى مشادة كلامة مع جاريدو.
وبدأ المدرب البرتغالى بيسيرو يسير على خطى جاريدو فى التعامل مع اللاعبين الكبار واصحاب الخبرة وهو الامر الذى يراه الكثيرون داخل الفريق بانه مؤشر على صدام قادم وقوى فى نسف الوقت خاصة فى حالة تأزم النتائج.
ويرغب بيسيرو فى ضخ دماء جديدة داخل تشكيل الفريق وهو ما فعله من قبل عندما دفع باحمد حمدى فى وسط الملعب الا أن كبار الاهلى يتمسكون بالتواجد فى التشكيل ويرفضون أن يكونوا شماعة المدربين فى حالة الفشل فى اختيار تشكيل او ادارة مباراة من خارج الخطوط.
وتعد كثرة النجوم ازمة حقيقة داخل الاهلى بسبب عدم تقبل اى لاعب لفكرة الجلوس على دكة البدلاء خاصة أن اكثرهم اعتاد على أن يكون هو اللاعب الاول فى مركزه مع الاندية التى لعبوا لها او حصلوا على وعود بالمشاركة اثناء التفاوض معهم.. ومن ناحية أخرى تمسك احمد عبدالظاهر بالرحيل عن القلعة الحمراء ورفض اللاعب إغراءات الجهاز الفنى بمنحه الفرصة فى حالة بقائه.