الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اللجنة المنظمة لأمم افريقيا لليد تطرح تذكرة «VIP»

اللجنة المنظمة لأمم افريقيا لليد تطرح تذكرة «VIP»
اللجنة المنظمة لأمم افريقيا لليد تطرح تذكرة «VIP»




كتب - وائل سامى


كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والمقرر اقامتها فى القاهرة من 20 إلى 31 يناير الجاري، النقاب عن طرح تذكرة فئة «VIP» خاصة برجال الأعمال والراغبين فى الحصول عليها، والتى تتيح لحاملها حضور كافة مباريات البطولة منذ انطلاقها وحتى الختام من المقصورة الرئيسية للصالة المغطاة بإستاد القاهرة، وكذلك ستتضمن مزايا متعددة منها تخصيص مكان لسيارة حامل التذكرة واستقبال خاص ومميز، وتأتى تلك الخطوة من جانب اللجنة المنظمة للبطولة من أجل تشجيع رجال الأعمال على دعم البطولة والدولة، لاسيما أن كأس الأمم الإفريقية هى البطولة الأولى التى تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وسيتاح للراغبين الحصول على التذكرة التى تبلغ قيمتها 25 الف جنيه، من خلال اللجنة المنظمة للبطولة مباشرة.
فى سياق اخر، يواصل مجدى الهوارى مخرج حفل الافتتاح، البروفات والترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح ليخرج فى أفضل صورة، وبشكل مشرف يليق باسم مصر.
إلى ذلك، كشفت اللجنة المنظمة عن الأغنية الرسمية للبطولة، والتى جاءت
باسم «شجع بلادي»، وظهر فيها لاعبو المنتخب وهم يؤدون الأغنية، كما ظهرت بها ايضاً بعض الفقرات الخاصة بالرقصات الإفريقية.
الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان المطرب هيثم نبيل وتوزيع أحمد وجيه واخراج مجدى الهواري.
من ناحية أخرى، يختتم المنتخب الوطنى اليوم معسكره المغلق بالإسماعيلية، استعداداً لمباراته الافتتاحية بالبطولة والتى سيلاقى فيها المنتخب نظيره الجزائري، ضمن لقاءات الجولة الافتتاحية للقاءات المجموعة الأولى.
من جانبه، أبدى مروان رجب المدير الفنى للمنتخب رضاه عن استعدادات المنتخب للبطولة، خاصة فى ظل الروح المعنوية العالية والتنافس بين لاعبى المنتخب خلال معسكر الإسماعيلية الذى ينهيه المنتخب اليوم قبل العودة للقاهرة وخوض التدريبات الأخيرة قبل البطولة، التى يتأهل الفائز بها مباشرة لأولمبياد ريو دى جانيرو، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها إلى كأس العالم 2017 بفرنسا.
وأكد رجب صعوبة مباراة الجزائر، حيث أكد المدير الفنى للمنتخب أن نتيجة مباراة المنتخب الوطنى مع الجزائر فى مونديال قطر الأخير، والتى انتهت بفوز الفراعنة بفارق 14 هدفاً، لا تعد مقياساً او مؤشرا على مستوى المنتخبين فى مباراة الافتتاح، خاصة ان المنتخب الجزائرى يضم لاعبين على مستوى عالٍ ولكل مباراة ظروفها الخاصة.
كان خالد حمودة رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد، قد حرص على زيارة معسكر المنتخب، بهدف الاطمئنان على اللاعبين وتحفيزهم والوقوف على اخر الاستعدادات للمشاركة فى البطولة الإفريقية.
حيث اجتمع حمودة مع اللاعبين والجهاز الفني، امس الأول، للشد من أزرهم استعدادا للعرس الإفريقى.