السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اشتعال أزمة بين «الأطباء» و«النواب» فى بنى سويف

اشتعال أزمة بين «الأطباء» و«النواب» فى بنى سويف
اشتعال أزمة بين «الأطباء» و«النواب» فى بنى سويف




بنى سويف ـ مصطفى عرفة

تفجر خلاف شديد بين نقابة أطباء بنى سويف ونهى الحميلى عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر إثر مشادة كلامية بين النائبة وسمر حسين طبيبة الاستقبال بمستشفى ناصر المركزى بعد أن طلبت منها الوقوف أثناء الكلام معها.
وقالت حسين إنها تلقت استدعاء من النيابة عقب مشادتها مع نائبة البرلمان ورفضت الطبيبة الإدلاء بأى تصريحات حول الأزمة، مؤكدة: أحترم رغبة نقابة الأطباء.
ومن جانبها قالت الحميلى: إن المشادة بدأت عندما حاولت إيقاف طبيبة قسم الاستقبال بمستشفى ناصر المركزى عن التحدث بشكل «غير لائق» مع أحد المرضى حسب قولها، مضيفة عبر حسابها الشخصى على الـ«فيس بوك»: «رأيت بعينى تعامل الطبيبة السيئ مع المريض فدفعتنى إنسانيتى قبل منصبى البرلمانى لإيقافها» ولكن فوجئت برد فعلها الهجومى لى فعرفتها بنفسى كنائبة فواصلت حديثها بطريقة «غير لائقة»  بأننى لا أفهم فى السياسة وأننى أتيت هكذا.
وأوضحت النائبة البرلمانية أن الموقف تم تصويره من جانب الطبيبة لرؤسائها وأعضاء نقابة الأطباء على أننى متعجرفة وأننى قلت لها «قومى اقفى وأنتى بتكلمينى».
ومن جانبه أكد وكيل الصحة بالمحافظة الدكتور جمال الجوهرى، أنه تلقى شكوى من نهى الحميلى نائبة البرلمان ضد سمر حسين طبيبة بمستشفى ناصر المركزى وتقدمت الطبيبة بمذكرة تشكو فيها من تعدى النائبة عليها أثناء عملها فقمت بتحويل الشكوى والمذكرة إلى إدارة الشئون القانونية بديوان عام بنى سويف للتحقيق فيهما، منوهًا: «لا أعلم أى شىء عن سبب تحويلها للنيابة الإدارية».