الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماعة الأمر بالمعروف: قتلة طالب الهندسة طبقوا «شرع الله» وينتظرون العفو الرئاسي





أعلنت جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسويس أنه سيتم الإفراج بعفو رئاسي عن المتهمين بقتل طالب الهندسة في القريب العاجل وأنها تقدمت بمذكرة لرئاسة الجمهورية طالبت فيها بالعفو عن المتهمين لبراءتهم من تهمة قتل طالب الهندسة وأن المتهمين كانوا يطبقون شرع الله في  النهي عن المنكر بالتحدث مع المواطنين ومحاولة إقناعهم بالعدول عن طريق الشيطان إلا أن طالب الهندسة قاومهم فأصيب بطريق الخطأ وبعدها نفذ أمر الله بوفاته.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الجماعة بمسجد نبي الله موسي بحي السويس لطمأنة أهالي وأصدقاء المتهمين وذلك بحضور عدد كبير من جماعة الإخوان المسلمين والجماعات السلفية والإسلامية.
واتهم أعضاء الجماعة خلال الاجتماع وسائل الإعلام بتضليل الرأي العام وأخذ القضية علي محمل آخر حتي يتراجع كل مؤمن عن تطبيق شرع الله وسنة رسوله.
وأكدت الجماعة أن الحكم لا يرضي أي مسلم مؤمن بالله وأن القاضي تأثر بالحرب الشرسة التي شنتها الصحف المدعومة من الخارج للحرب علي الإسلام مؤكدة أنها تلقت تأكيدات بالعفو الرئاسي في القريب العاجل عن المتهمين وانتهي الاجتماع بتهنئة بعضهم وتوزيع المشروبات فيما بينهم.
كما رفعوا أياديهم إلي السماء والدعاء بنصر الإسلام علي الكافرين والمتربصين وحمدوا الله علي تولي رئاسة الدولة مسلم ومؤمن وموحد بالله.
وكانت محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة قد قضت الثلاثاء الماضي برئاسة المستشار عبدالعزيز شاهين بالسجن المشدد 15 عامًا علي «وليد حسين بيومي وشهرته الشيخ وليد 28 سنة وعنتر عبدالنبي سيد أحمد خليفة 26 سنة ومجدي فاروق معاطي أبو العينين 33 سنة» بتهمة قتل أحمد حسين عيد 20 سنة طالب بكلية الهندسة نهاية الشهر الماضي.