الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مميش: قناة السويس قادرة على استيعاب أكبر الحاويات فى العالم

مميش: قناة السويس قادرة على استيعاب أكبر الحاويات فى العالم
مميش: قناة السويس قادرة على استيعاب أكبر الحاويات فى العالم




الإسماعيلية - شهيرة ونيس


اليوم هو البداية عقب افتتاح قناة السويس الجديدة، بهذه الكلمات افتتح  الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المؤتمر الصحفى المنعقد بمركز التدريب والنقل البحرى «المحاكاة» بمحافظة الاسماعيلية،  لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر العالمى لقناة السويس والذى يأتى تحت شعار «الفرص - التحديات».
واعلن الفريق عن عقده مجموعة من الجولات والزيارات  تسويقية لقناة السويس ، يبدئها بزيارة المملكة السعودية يوم الاثنين الموافق 18 من يناير الجارى، ثم الكويت  لتتوالى بذلك الزيارات التسويقية العالمية الخاصة بقناة السويس، وذلك ضمن رغبة ادارة الهيئة فى زيادة التواصل وتبادل وجهات النظر مع  اكبر عدد من العملاء.
واكد مميش على عموم وشمولية المؤتمر لوسائل النقل البحرى ، وتاثير حركة التجارة العالمية على قناة السويس  ، وكيفية استحداث طرق متنوعة فى صناعة النقل البحرى ، مؤكدا  القناة قادرة على  استيعاب اكبر اجيال  سفن الحاويات.
ويقام  المؤتمر فى الفترة من 22_24 فبراير المقبل ، لتبادل المعلومات والخبرات والتعرف على احدث نظم التكنولوجيا المستخدمة فى المجال البحرى كما يهدف المؤتمر أيضا إلى لقاء رجال الأعمال والمستثمرين والتعرف على احتياجات العملاء، فضلا عن التعرف على آخر تطورات فى سوق النقل البحرى العالمى.