صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

شيوخ قبائل سيناء: ملتزمون بمساندة الأمن بعد إمدادنا بالسلاح

28 سبتمبر 2012

كتب : روز اليوسف




أكد أحمد جمال الدين وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية اعتمدت مؤخرًا سياسة أمنية جديدة تتناسب مع خصوصية المجتمع السيناوي والطبيعة الجغرافية والسكانية للمنطقة، مشيرًا إلي أهمية تضافر جميع الجهود الشعبية والرسمية لتحقيق الأمن والاستقرار علي أرض سيناء الغالية.

وقال «جمال الدين» خلال لقائه أمس بوفد من شيوخ وشباب قبائل سيناء بمقر الوزارة، أن تضحيات أبناء سيناء يعتز بها ويقدرها جميع أبناء الوطن، وأنهم يمثلون جزءًا غاليًا من مصر شهدت أرضه أزهي الأمجاد والبطولات علي مر التاريخ، وقدم أبناؤه تضحيات وبطولات متعددة تجسد انتماءهم لمصر الغالية.

بينما أعرب مشايخ وشباب سيناء عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المخلصة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لإقرار الأمن بمختلف مناطق سيناء، مؤكدين حرصهم والتزامهم بمساندة قوات الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار في جميع ربوع سيناء. خاصة بعد اشراف وزارة الداخلية علي تسليحهم.

وفي إطار الاهتمام الحكومي بسيناء يعقد الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب لقاء موسعا اليوم بمقر الوزارة مع شيوخ وشباب قبائل سيناء لبحث خطة تطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب الموجودة بأرض الفيروز، والتعرف علي أهم متطلبات واحتياجات شباب سيناء لإدراجها ضمن استراتيجية الوزارة التي يتم وضعها خلال الفترة الراهنة.

وأكد بيان أصدرته لوزارة الشباب أمس أنه سيشارك في اللقاء غدا أكثر من 15 شابا من سيناء، و10 من شيوخ قبائل سوركا، والطرابين، وأرميلات، والبياضة، والاحوات، والتياهة وآل عروش، والشريف، والقصاص، والرياشات، والاغوات، بالإضافة إلي عدد من قيادات وزارة الشباب.

وأشار البيان إلي أن اللقاء سيتناول سبل تنمية سيناء في مختلف المجالات، وكيفية تشجيع شباب مصر للتوجه لتلك البقعة الغالية من أرض الوطن لتعميرها، والنهوض بها باعتبارها البوابة الشرقية التي تحمي مصر من أخطار العدو.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام
بورسعيد.. أول محافظة ذكية فى مصر

Facebook twitter rss