الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طريقة برشلونة أحدث أسلحة ميدو فى الزمالك

طريقة برشلونة أحدث أسلحة ميدو فى الزمالك
طريقة برشلونة أحدث أسلحة ميدو فى الزمالك




كتب - وائل سامى

يسعى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك لوضع بصمته على أداء الابيض خلال مباراة الفريق المهمة غدا أمام المصرى البورسعيدى بالدورى الممتاز.
ومنذ تولى ميدو المسئولية الفنية للأبيض نجح الفريق فى تحقيق 3 انتصارات متتالية على الداخلية وإنبى والشرطة لكن أداء الفريق لم يكن على المستوى المأمول لدرجة دفعت رئيس النادى نفسه لانتقاد الأداء حيث قال إنه غير سعيد بالمرة بالأداء لأنه كمشجع يريد الاستمتاع بأداء الفريق والفوز لا يعنى له أى شيء والنقطة أو الثلاث نقاط لن تسعده بقدر رؤية أداء مميز للفريق.
وعكف ميدو خلال التدريبات الأخيرة على التشديد على لاعبيه بضرورة لعب الكرة السريعة والتمريرات القصيرة المتقنة لخلخلة دفاعات الخصوم وهو نفس أسلوب فريق برشلونة الإسبانى.. كما طالب ميدو لاعبى خط الهجوم تحديدا بضرورة استثمار الفرص التى تتاح امامهم خاصة باسم مرسى الغائب عن التهدبق منذ فترة طويلة.. على صعيد آخر وضع ميدو برنامجاً تدريبياً خاصاً للزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الجديد من أجل تأهيله للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المصرى.. من المقرر أن يصل مايوكا إلى القاهرة اليوم على أن ينتظم فى تدريبات المستبعدين من مواجهة المصرى حتى عودة الفريق من الإسماعيلية تمهيداً للاستعانة به فى الفترة القادمة.. فى سياق آخر طالب إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلى مسئولى القلعة البيضاء بصرف 25% قيمة مقدم تعاقده عن الموسم الجارى والمقدر بـ300 ألف جنيه.. هذا وكشف رئيس نادى الزمالك أنه تم الاتفاق مع فرج عامر رئيس نادى سموحة على ضم أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق السكندرى لصفوف القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم الحالى.. وأكد رئيس الأبيض أن فرج عامر طلب ضم الثنائى إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكى مشيرا إلى أن القرار النهائى بيد الجهاز الفنى للفريق. . أضاف رئيس الزمالك أنه تمت الموافقة على إعارة شريف علاء لبتروجت مشيرًا إلى أنه يتبقى حسم أمر محمد أبوجبل ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم رغبته.