الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والكوت يؤكد مقدرة أرسنال على الفوز بالدورى الإنجليزى

والكوت يؤكد مقدرة أرسنال على الفوز بالدورى الإنجليزى
والكوت يؤكد مقدرة أرسنال على الفوز بالدورى الإنجليزى




يعتقد اللاعب الإنجليزى ثيو والكوت نجم نادى أرسنال الإنجليزى لكرة القدم، أن فريقه قادر على الفوز بلقب الدورى الأكثر إثارة هذا الموسم والتغلب على جميع المنافسين. 
ويعتقد ثيو والكوت أن التعاقد مع الحارس بيتر تشيك الصيف الماضى حسن من مستوى الفريق وقال: «لا يمكنك أن تتوقع أن يحدث هذا العام، الوقت ضيق جداً».  
ويقول والكوت: «عدد الفريق المتنافسة على اللقب هذا الموسم رائع، إنه الموسم الأكثر إثارة من وجهة نظر الكثير من المحايدين». 
وأضاف والكوت: «نحن فخورين بأننا متصدرى الدورى حتى الآن ونقدم مستويات وأداء جيد، لدينا قوة ذهنية فى غرف الملابس ونريد المواصلة حتى النهاية». 
وأضاف:  «عندما يكون لديك لاعبين مثل بيتر تشيك فإن هذا يعزز من فرصة بالفوز دائما، من الواضح أنه دائما فى مستوى عالى ويدفعنا للأمام». 
وعن المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتى والتى انتهت بالتعادل السلبى قال: «لقد تحسن أداءهم كثيراً فى الفترة الأخيرة نحن فخورين بهذه النقطة التى حققناها من ملعبهم سوف تساعدنا فى سباقنا نحو اللقب». 
ويذكر أن أرسنال يتصدر سباق الدورى رفقة ليستر سيتى برصيد 43 نقطة متفوقين على كل الملاحقين مثل مانشستر سيتى وتوتنهام وهما الأقرب لمركز الصدارة.