الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«بيسيرو» يخدع «محمود طاهر»

«بيسيرو» يخدع «محمود طاهر»
«بيسيرو» يخدع «محمود طاهر»




كتب - عمر عبدالحفيظ

رحيل المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو عن الأهلى جاء بمثابة المفاجأة للجميع فيما كان قرارا مفاجئا لرئيس النادى محمود طاهر الذى علم بالقرار فى اللحظات الأخيرة وفى الوقت الذى بدأ فيه بيسيرو تجهيز نفسه للسفر إلى الخارج وحجز تذاكر الطيران له ولمعاونيه «الكسندر المدرب العام وريكاردو مخطط الأحمال وفيتور محلل الأداء» وتعرض رئيس الأهلى لخداع كبير من جانب المدرب البرتغالى فخلال الجلسة المطولة التى جمعت بينهما أمس الأول والتى كشف عنها محمد عبدالوهاب عضو المجلس عبر الفضائيات تعلل بيسيرو ببعض المبررات التى ساقته للرحيل أهمها عدم استقرار المجلس الحالى وعدم اتضاح الصورة بالنسبة لهم والأزمات التى حدثت فى الفترة الأخيرة..ثانيا تعرضه لانتقادات شديدة من جانب الإعلام بدون مبرر وشعوره بالاضهاد منذ أن تولى المهمة.. وجاء السبب الثالث أنه ينتظر عرضا من أحد الأندية الأوروبية وأبلغه بعرض نادى بورتو.
بيسيرو أبلغ طاهر فى اللحظات الأخيرة بالعرض البرتغالى فيما كانت المفاوضات بينه وبين نادى بورتو قد بدأت منذ أسبوع واتفق على جميع الأمور الخاصة بالتعاقد بما فيها بداية مشواره بشكل رسمى مع الفريق حيث سيكون فى المدرجات لمشاهدة بورتو أمام فاليماكو فى كأس رابطة المحترفين بالبرتغال على أن يقود أول مباراة رسمية له مع بورتو يوم الأحد المقبل امام ماريتمو.
ولجأ نادى بورتو إلى التعاقد مع بيسيرو بعد الفشل فى التعاقد مع ثلاثة مدربين إلى جانب تردى النتائج فى وجود المدير الفنى جوالين الذى تم الاتفاق على الاستغناء عنه واتفق بيسيرو مع رئيس الأهلى على دفع 150 ألف يورو قيمة الراتب الشهرى لثلاثة أشهر من قيمة عقده.
على الجانب الآخر كان الاختيار الأول والمطروح بقوة على المستوى المحلى هو حسام البدرى الذى يحظى بقبول شديد من المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى زيزو إلى جانب أن رئيس الأهلى محمود طاهر سبق أن تفاوض معه بشكل رسمى من قبل وسيعاون البدرى أسامة عرابى..ولن يقل راتب حسام البدرى فى حالة توليه المهمة بشكل رسمى عن 250 ألف جنيه شهريا فى الوقت الذى كان فتحى مبروك يحصل على 75 ألف جنيه.. كما تم طرح اسم البرتغالى مانويل جوزيه فيما طرح آخرون اسم البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك.