السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغانى وطنية تستقبل الاحتفال بذكرى 25 يناير

أغانى وطنية تستقبل  الاحتفال بذكرى 25 يناير
أغانى وطنية تستقبل الاحتفال بذكرى 25 يناير




كتبت - نسرين علاء الدين

يبدأ عدد من المطربين الفترة الحالية الإعداد لعدة أغنيات وطنية للتحفيز الوطنى قبل الاحتفالات بذكرى 25 يناير للحث على الوحدة الوطنية ضد دعوات التظاهر التى يطالب بها الإخوان فى ذكرى أحداث الثورة.
حيث انتهى عبد الفتاح الجرينى من تسجيل أغنية تحمل اسم «تعيشى يا بلادى» بالتعاون مع قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز ومن المنتظر إذاعتها خلال أيام.
كما يحضر هانى شاكر لألبومه الجديد والذى يضم أغنية تحمل عنوان «وأنت ماشى فى مصر» من كلمات محمد بوغه وألحان أحمد زغلول وقرر هانى شاكر طرحها بشكل منفرد منذ أيام إلى جانب ضمها لألبومه الجديد الذى يحضر له حاليا.
ويسجل الشاعر الغنائى تامر حسين أغنية بالمشاركة مع الملحن أحمد زغلول تحمل عنوان «حالفين بعون الله» والتى يغنيها كورال ومن توزيع أحمد وجيه تمهيدا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة.  إلى جانب دويتو «القاهرة» الذى يجمع بين عمرو دياب ومحمد منير والذى انتهى تسجيله منذ أكثر من شهرين إلا أنه تأجل طرحه أكثر من مرة ليتزامن مع الاحتفالات بذكرى 25 يناير. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع أسامة هندى ويظهر منير فى الأغنية كضيف شرف وتعتبر الأغنية أول ديو يجمع بين منتر وعمرو دياب.