الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية: ملتزمون بسيادة القانون

الداخلية: ملتزمون بسيادة القانون
الداخلية: ملتزمون بسيادة القانون




كتب -  محمد هاشم 

 
عقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اجتماعاً مع مساعديه وقيادات الوزارة وقام الوزير بتوجيه التهنئة لمساعديه والقيادات الأمنية وجميع أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.. مشيراً إلى أن عيد الشرطة يجسد فى غاياته وحقيقته روحاً تعبر عن التفانى والعطاء والتضحية التى يقوم بها رجال الشرطة ضباطاً وأفراداً وجنوداً من أجل حفظ أمن ومقدرات مصرنا الغالية.
وأكد عبدالغفار أن المرحلة الحالية تحتم على جميع قطاعات وأجهزة الوزارة العمل الجاد وفق محددات واضحة وأن إنجاز الأهداف والاستراتيجيات الأمنية سيظل مرهوناً بالانضباط فى الأداء والالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان والحفاظ على كرامة المواطنين.
كما أكد  وزير الداخلية أن رجال الشرطة المصرية يعاهدون مصر وشعبها العظيم ببذل كل الغالى والنفيس من أجل حماية الوطن والمواطنين ملتزمون بسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات وإحترام القيم والكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان التى كفلها الدستور، ومتمسكون بالقيم المهنية والأخلاقية المقترنة بأطر رسالتهم الأمنية لحماية الشعب المصرى.
وأضاف: أنه التقدير الذى يلقاه رجال الشرطة من جموع الشعب المصرى يزيدهم إصراراً على بذل أقصى الجهود بلا توانٍ وبالتضحية بأرواحهم بلا تردد من أجل تحقيق الأمن لمصر، وأن رجل الأمن الذى يحمل الرسالة الأمنية ويضطلع بمسئولية المواجهة يدرك أبعاد التحولات الإقليمية والدولية المختلفة المرتبطة بالعمل الأمنى وما تفرضه تلك التحولات من أعباءٍ وتحديات.. ذلك الإدراك الذى يزيد من شحذ هممهم ليسعوا بشتى طاقاتهم.