الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القاهرة تستضيف معرض الزفاف الأول «Our Wedding Carnival»

القاهرة تستضيف معرض الزفاف الأول «Our Wedding Carnival»
القاهرة تستضيف معرض الزفاف الأول «Our Wedding Carnival»




ينطلق معرض الزفاف الأول فى مصر «Our Wedding Carnival» فى  موسمه الرابع والذى ستبدأ فعالياته يومى 5 و 6 فبراير 2016 حيث يعرض أحدث الخدمات والمنتجات التى لا غنى عنها للعروسين.. واستكمالاً للمبادرة التى بدأها العام الماضى بمساعدة عشر عرائس ايتام على الزواج، سيتكفل المعرض هذا العام بمساعدة 20 عروسة على الزواج بالتعاون مع جمعية بداية الخيرية. 
وستشهد فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival العديد من العروض الحية، ولأول مرة «استعراض أبو حفيظة» يقدمه الفنان الكوميدى أكرم حسنى، بالاضافة إلى استعراض الالعاب النارية من الفنان أحمد عصام واستعراضات من فرقة «ادرينالين». 
وذلك بالاضافة إلى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات، من عروض ازياء من ايرى من اسبانيا، إلى عروض الماكياج الساحرة من محمود مرشد واحدث صيحات تسريحات الشعر من كريس.
ويشارك فى فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival أكثر من 150 عارضًا على مدى يومين من خلال تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعى الذهبى مؤسسة مصطفى السلاب، بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (SAIB)، خطّاب لدعوات الزفاف وابو عوف للمكسرات.
بالاضافة إلى مودو دى فيتا للاثاث واميركان ماتريس. 
ومن بيوت الازياء تشارك كل من Rosa Clara و Alura’s BridalوGlamour من خلال أحدث الصيحات فى عالم ازياء المساء والافراح ، وتوكسيدو لأزياء العرسان ايضًا.. كما يعرض Lord للمجوهرات.
وThe Jeweler احدث التصاميم الخاصة بشبكة الافراح، بينما تقدم Maggie Baroud من لبنان احدث مجموعاتها من الاكسسوارات كذلك تقدم Coquette من كندا الاحدث فى Bridal Lingerie.
وستشهد فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival عروضاً شيقة لرحلات شهر العسل من شركات السياحة جازف وهاموك.
 كما يشارك الدى جى خالد حسين والدى جى رورولاستعراض الجديد من الموسيقى واغانى الزفاف.
بالاضافة إلى منظمى حفلات الزفاف الذين يقدمون أفكارا جديدة من التصميمات الخاصة بليلة العمر.