الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجآت.. فى افتتاح الدور الثانى لدورى مراكز الشباب

مفاجآت.. فى افتتاح الدور الثانى لدورى مراكز الشباب
مفاجآت.. فى افتتاح الدور الثانى لدورى مراكز الشباب




كتب - محمد أبو الليل


شهد نتائج المباريات الافتتاحية للدور الثانى من النسخة الثالثة لدورى مراكز الشباب  2015 - 2016 التى تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة منافسات ساخنة ومفاجآت فى نتائج المباريات التى أقيمت على مستوى جميع المحافظات بمشاركة أكثر من 17 ألف لاعب.
ففى محافظة الجيزة حقق مركز شباب أطفيح فوزًا صعبًا على مركز شباب الشبك بهدف نظيف وتغلب السلام على إمبابة بهدفين نظيفين وفاز أبو رجوان على كفرة نصار بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وجزيرة الذهب على العزيزية بأربعة أهداف لهدفين واكتسح وردان ضيفه أوسيم بخماسية مقابل هدف.
أما فى عروس البحر المتوسط محافظة الإسكندرية فسقط الحرية على ملعبه أمام البرج القديم بهدف نظيف وفاز على كرموز برباعية والعامرية على طوسون بثنائية واكتسح الانفوشى مضيفه المنشية البحرية بسداسية فى حين تعادل القبارى مع المطار بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة تعادل ابيس2 مع ابوسمبل والعبور مع العمراوى.
وفى الدقهلية تعادل بنى عبيد مع مضيفه أجا بهدف لكل فريق وفاز البرامون على سالمون القماش بخماسية مقابل هدف ودنديط على درين بثنائية ومنشأة بسنديلة على نجير بأربعة أهداف لهدف وشاوة على ميت سلسيل بهدف نظيف فى حين تعادل النسايمه مع سنتماى سلبيا.
وفى المنوفية فاز تلا على بركة السبع بأربعة أهداف لهدفين وكفر ربيع على منشاة بخاتى بهدف نظيف وكفر طه شبرا على سلامون قبلى برباعية وسبك الضحاك على منشاة سلطان بثلاثية وشنواى على الأخماس بثلاثية مقابل هدفين بينما تعادل شما وزاوية رزين بهدف لكل منهما.
فى الإسماعيلية اكتسح المحمسة القديمة نظيره سرابيون بسداسية وفاز مدينة التل على الإسماعيلية بهدفين لهدف فى حين تعادل نفيشة مع الزغابة وأبو سلطان مع فايد سلبيا والقرين مع الاتحاد بهدف لكل منهما والزهراء مع ناصر ابو عياد بثلاثة اهداف لكل فريق.
فى كفر الشيخ سحق الربع مضيفه روينة بستة أهداف مقابل هدفين وفاز مسير على المجاز الشرقى بثنائية وأبو منسى على الحمراوى بسداسية مقابل رباعية وشباس الشهداء على خليج بحرى بهدف مقابل لا شىء ودسوق على شباس عمير بثنائية ومنشاة عباس على أبو مندور بأربعة أهداف لهدفين.
وفى سوهاج فاز الطليحات على فؤاد عباس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والجلاوية على العيسوية شرق بهدفين لهدف والغريزات على بناويط بثلاثية مقابل هدفين والعوامية على جزيرة شندويل بثنائية وسوهاج على طما بثلاثية مقابل هدف فى حين تعادل شطوره مع البطاخ بهدف لكل منهما.
فى البحيرة اكتسح الكوم الأخضر نظيره كفر بولين برباعية وفاز أبو المطامير على معينا بثلاثة أهداف لهدفين وأحمد رامى على الناصر بأربعة أهداف لهدف وحوش عيسى على صلاح الدين بثلاثة اهداف لهدف وتعادل الشجاعة مع طيبة بهدفين لكل فريق.
فى محافظة الغربية فاز سمنود على محلة مرحوم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وكفر الزيات على كتامه بهدفين لهدف ودلبشان على صرد بهدفين لهدف وتعادل صناديد مع كفر ششتا بهدفين لكل منهما ومحلة حسن مع شنراق بهدف لمثله والمحلة مع حصة شبشير سلبيا.
فى القاهرة فاز طره الحيط على المعادى الجديد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة والسلام ثالث على القلعة بثلاثية لهدفين والساحل على مكرم عبيد بأربعة أهداف لهدف والنهضة على بولاق بستة أهداف لهدفين بينما تعادل الحبانية مع الأمل بهدفين لكل فريق.
اما فى الوادى الجديد فاكتسح تنيده مركز شباب عارف بخماسية وفاز الخارجة على عدن بهدفين لهدف وبولاق على بغداد بهدف نظيف والمنيرة على المعصرة بثلاثية لهدفين فى حين تعادل الجزائر مع الشخ والى وبلاط مع باريس سلبيا.
وفى مدينة الآثار والتراث العظيم الأقصر اكتسح مركز شباب الأقصر مضيفه الشغب بثمانية اهداف لهدف وفاز الزهراء على طيبة العوامية بأربعة أهداف لهدفين ووطفنيس على المحاميد بهدفين نظيفين والقرايا مع المدمود بهدف لكل فريق والجوايدة مع بدران بهدفين لكل منهما.
وفى الفيوم فاز فرقص على الاعلام وفانوس على الساحة الشعبية بهدفين نظيفين وبنى عتمان على السيليين بهدفين لهدف والرويبات على داسيا بثمانية أهداف مقابل ثلاثة وقصور رشوان على سنوفر بأربعة اهداف لهدف وتعادل مطر طارس مع سنهور القبلية بثلاثة أهداف لكل منهما.
وفى قنا فاز كوم البيج على السليمان بثلاثة اهداف مقابل هدف ودشنا على فرشوط بهدفين لهدف وبهجورة على عزبة علامة بثلاثية مقابل هدفين واكتسح نجع حمادة نظيرة الحلفاية قبلى بخمسة أهداف لهدف.
فى الشرقية فاز الصوالح على انشاص البصل بهدفين نظيفين وأنشاص الرمل على شرويدة بثلاثة اهداف لهدفين وتعادل درب نجم مع مشتول بهدف لكل منهما فى حين اكتسح أبو كبير ضيفه الولجا بعشرة اهداف مقابل هدف.
وفى المنيا فاز صفانيه على بنى مزار بثلاثة أهداف لهدفين ومغاغة على سلاقوس بخمسة اهداف مقابل اربعة ودهروط على مطاى البلد بهدف نظيف ومعصرة ملوى على سوادة باربعة أهداف لهدف.
أما فى محافظة القليوبية فسحق ميت كنانة ضيفه كفر منصور بسباعية نظيفة وفاز بيجام على صنافير بهدف نظيف ومشتهر على كفر طحا بثلاثية نظيفة وبتمده على عرب الصوالحة بهدفين مقابل لاشىء وتعادل الشموت مع القلج بهدفين لكل منهما.
فى محافظة بنى سويف فاز م.ش ناصر على دالاس بخمسة أهداف مقابل هدف، والعبور على صلاح سالم برباعية نظيفة، وتعادل بهبشين والميمون سلبيا، وفاز بليفيا على بنى سليمان الشرقية 2-1، وتغلب بنى سليمان البحرية 4 - 3 على أشمنت، وتعادل باروط والحاكمنة 1- 1.
وفى محافظة القليوبية فاز كفر الجزار على دمنهور شبرا بثنائية نظيفة،  ومنشأة الكرام على أبوزعبل 3 – 1، المنشية الجديدة على بهادة 4 – 0، جزيرة الأحرار على تصفا بثنائية نظيفة، ورورة على كفر منصور 3- 0.
وفى محافظة البحر الأحمر فاز الشلاتين على مبارك 4 – 2، مرسى علم على الحمراوين 3-0.