الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجبلاية: الزمالك لم يعترض على ملعب القمة

الجبلاية: الزمالك لم يعترض على ملعب القمة
الجبلاية: الزمالك لم يعترض على ملعب القمة




كتب – ياسر صادق

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الكرة لم يصل اليه اى طلب رسمى من نادى الزمالك بشأن الاعتراض على مكان اقامة مباراته مع الأهلى يوم 9 فبراير ببرج العرب بالأسبوع السابع عشر.
وعن حضور اعداد زائدة فى المدرجات قال إن الأمن هو المسئول عن ذلك فلجنة المسابقات تقوم بارسال كشف للجهات الأمنية به 25 اسمًا لكل ناد يخوض المباراة.. وبالنسبة لمكان مباراة المصرى-  البورسعيدى مع النادى الأهلى والمؤجلة من الأسبوع السابع وستقام فى 22 فبراير المقبل قال رئيس لجنة المسابقات أن الأمن سيحدد مكانها قبل اقامتها بأسبوع.
واضاف إن مباريات الأهلى يحددها الأمن أسبوعيا.
من ناحية أخرى بات فى حكم المؤكد أن يخرج الدكتور كرم كردى عضو اتحاد الكرة السابق من حسابات قائمة هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والافريقى والمرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وذلك بضغط من أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية الأسبق وحازم الهوارى عضو الاتحاد السابق والمتواجدين فى قائمة أبوريدة حيث يرى كل من شوبير والهوارى أن كرم كردى يقوم بالهجوم عليهما من خلال برنامجه بإحدى القنوات الفضائية.
وعلمت «روزاليوسف» أنه فى حالة حل مجلس ادارة اتحاد الكرة الحالى فى القضية المحجوزة للنطق بالحكم يوم 28 فبراير المقبل وفى حالة رفض الاستشكال الذى سيقدمه اتحاد الكرة فإن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز سيقوم بتعيين لجنة مؤقتة برئاسة عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق.
على الجانب الآخر يبحث سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب فى الانتخابات المقبلة عن شركة تقوم بدعم أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى.
وفى سياق آخر يواصل منتخب الشباب تحت قيادة المدير الفنى معتمد جمال وأحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب الحراس تدريباته بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من اكتوبر «مشروع الهدف» استعدادا لمباراتى المنتخب الوديتين امام الجزائر يومى 26 و 29 يناير الجارى واللتين ستقامان بالجزائر ومن المقرر أن يسافر الفريق بعد غد – الأحد – و يرأس البعثة خالد لطيف عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة.. وقد انتهى عادل محفوظ المدير الإدارى من جميع الترتيبات الإدارية بما فيها تأشيرات السفر.
من ناحية اخرى اختار عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2000 اللاعبين البالغ عددهم 27 استعدادا لمعسكر الفريق الذى سينطلق 25 يناير ويستمر حتى 30 من الشهر ذاته و اللاعبون منهم مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان ومحمد حسام النجار وعلاء نبيل ومحمد حجازى ووليد عطية.