الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 ملايين يورو.. تسعيرة مصطفى فتحى

4 ملايين يورو.. تسعيرة مصطفى فتحى
4 ملايين يورو.. تسعيرة مصطفى فتحى




كتب - وائل سامى

كشف رئيس نادى الزمالك عن تلقى النادى عرضا رسميا من جانب أحد الأندية الإيطالية لضم مصطفى فتحي لاعب الوسط مقابل ثلاثة ملايين يورو.
وشدد رئيس الزمالك على أنه رد على فاكس النادي الإيطالي وطلب الحصول على أربعة ملايين يورو نظير إتمام الصفقة ولا يزال ينتظر الرد.
من جهة أخرى تسود حالة من الارتياح داخل نادى الزمالك بعد اعتلاء الفريق الأبيض قمة الدورى الممتاز عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف لمصطفى فتحى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
وطالب رئيس نادى الزمالك اللاعبين بالحفاظ على الصدارة فى ظل الصراع القائم بين النادى الأبيض وغريمه ومنافسه التقليدى على القمة.
ومن جهة أخرى يعيش باسم مرسى مهاجم الفريق حالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة خاصة ان اللاعب بعيدا عن مستواه الفنى منذ فترة طويلة ويعانى من العقم التهديفى مؤخرا.
وهو نفس الأمر بالنسبة لأحمد حسن مكى الذى يعيش هو الآخر حالة نفسية سيئة بعد ان استبعده الجهاز الفنى بقيادة احمد حسام ميدو من قائمة مباراة المصرى ليواصل اللاعب الغياب عن المشاركة فى المباريات لأسباب فنية رغم انه كان من المهاجمين الاساسيين فى تشكيل الفريق الأبيض فى عهد البرازيلى باكيتا المدير الفنى السابق للفريق الابيض.
ومن جهة أخرى يدرس مسئولو النادى الإبقاء على محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الذى أعلن الزمالك رحيله بشكل رسمى لإخلاء مكان بالقائمة للصفقات الجديدة .
واستمرار محمد أبو جبل واردا بقوة، فى حالة عدم التوصل لاتفاق نهائى مع اللاعب بخصوص مستحقاته المادية القديمة.. ويتمسك محمد أبو جبل بالحصول على 800 ألف قبل الرحيل بعدما تنازل عن 800 ألف جنيه أخرى، لكن الزمالك يطالبه بالتنازل عن المبلغ كاملاً مقابل الرحيل المجانى.. يأتى ذلك فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب فى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خاصة انه يعلم جيدا بانه لن يكون له دور الفترة المقبلة مع الزمالك خاصة انه تم استبعاه من القائمة الإفريقية للفريق وتم قيد الحارس الناشئ عمر صلاح بدلا منه.
وعلى صعيد مشابه حصل إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك المعار مؤخرا إلى صفوف سموحه، على وعد من إدارة القلعة البيضاء بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.
ويتبقى للاعب 750 ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة، بعد أن تنازل عن نصف مليون جنيه من مستحقاته للقلعة البيضاء، وحصل اللاعب على وعد من إدارة النادي بالحصول على مستحقاته على شيكات خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك يواصل الفريق الابيض تدريباته استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز .
ومن المنتظر ان يعود احمد توفيق بعد ان غاب المباريات الماضية بسبب استدعائه للتجنيد.  
وعلى صعيد آخر وافق شريف علاء الظهير الأيسر المعار إلى بتروجت، على التنازل عن 300 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتبقية لدى الزمالك من مقدم تعاقده للانتقال إلى الفريق البترولى على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى شهر يناير.
انتقل اللاعب لبتروجت دون أن يدفع الأخير أى مستحقات للقلعة البيضاء، على أن يحصل اللاعب من ناديه الجديد على قيمة مماثلة على هيئة رواتب شهرية على مدار النصف موسم من فريقه الجديد.