الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجيش يوزع مليوناً ونصف المليون حصة غذائية

الجيش يوزع مليوناً ونصف المليون حصة غذائية
الجيش يوزع مليوناً ونصف المليون حصة غذائية




انتهى جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بالتنسيق والتعاون مع قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة من إعداد وتجهيز وتوزيع أكثر من مليون ونصف المليون حصة غذائية مجانية على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.
يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة فى المناطق النائية والأكثر فقرًا.
وقد حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف التى تم توزيعها سواء من خلال منتجات جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أو من الأصناف التى يتم تدبيرها من خلال الشركات المصرية بالسوق المحلية بما يساهم فى تعزيز القيمة المضافة والمساهمة فى دعم الصناعات الوطنية.
كما تم التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية فى العديد من محافظات الجمهورية على تحديد نقاط ثابتة ومتحركة لصرف العبوات بالأحياء والقرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجًا وخاصة فى المناطق الحدودية وسيناء، وتتولى القوات المسلحة الإشراف على توزيعها للمستحقين، حرصًا منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.