الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإرهاب يضرب العريش قبل «25 يناير»

الإرهاب يضرب العريش قبل «25 يناير»
الإرهاب يضرب العريش قبل «25 يناير»




كتب- محمد هاشم والعريش- مسعد رضوان


 
استشهد 6 من رجال الشرطة برتب مختلفة وأصيب 3 مجندين من رجال الأمن المركزي قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار عليهم بميدان العتلاوي بالعريش مساء الأربعاء.
 وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية إن مجهولين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش.. على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية وأسفر التعامل عن استشهاد كل من المقدم تامر تحسين وأحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى والعريف محمود عبد الواحد السيد.. من قوة مديرية أمن شمال سيناء والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى.
كما أسفر التعامل عن إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى، وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة لضبط الجناة والسلاح المستخدم.
كما شهدت محافظة شمال سيناء حالة من الاستنفار الأمنى، حيث قامت القوات بإطلاق النيران وتمشيط المنطقة بحثا عن أى عبوات ناسفة ولجمع المعلومات الخاصة بالجناة.
وأقامت مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ جنازة عسكرية للشهداء الخمسة فى حادث كمين العتلاوى بالعريش وهم جميعا من أبناء المحافظة.