الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جوارديولا: أستطيع تحمل ضغط الأيام الأخيرة مع بايرن ميونيخ

جوارديولا: أستطيع تحمل ضغط الأيام الأخيرة مع بايرن ميونيخ
جوارديولا: أستطيع تحمل ضغط الأيام الأخيرة مع بايرن ميونيخ




أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألمانى، قدرته على تحمل الضغط الإعلامى والجماهيرى الذى سيلاحقه فى الأشهر الستة الأخيرة من مشواره التدريبى مع العملاق البافارى.
وسيرحل جوارديولا الصيف المقبل إلى تدريب أحد الانجليزية بعد رفضه تجديد عقده فى «أليانز أرينا»، حيث يتواجد على رأس الإدارة الفنية منذ صيف العام 2013. وفيما يتجه بايرن ميونيخ لتحقيق لقبه المحلى الرابع على التوالى، والذى سيكون إنجازاً قياسياً لم يسبق لأى ناد من البوندسليغا تحقيقه، إلا أن الكثيرين سيقيسون مدى نجاح الإسبانى بقدرته على جلب لقب دورى الأبطال قبل شد الرحال إلى إنجلترا.
واشار جوارديولا إلى أن تجربته فى برشلونة ستساعده على مواجهة الضغوطات المتوقعة: «لا مشكلة مع هذا الضغط إطلاقاً، ربما سنفوز بدورى الأبطال، ولكن بغض النظر عن الصورة التى سينتهى عليها الموسم، فإن يوب هاينكس وأوتمار هيتسفيلد سيبقيان دائماً أكثر أهمية منى بالنسبة للنادى».
من جهة أخرى، تحدث جوارديولا عن تقييمه لحالة الفريق حالياً: «لا أعرف المستوى الذى يلعب فيه فريقى حالياً، أحتاج إلى مباراتين أو ثلاث كى أقيّم ذلك». وتابع: «لقد عملنا كثيراً على قدرتنا على الضغط، فعلى سبيل المثال، أسلوبنا أمام إينغولشتات يختلف عن أسلوبنا أمام أينتراخت فرانكفورت، يجب أن نكون قادرين على التعامل مع مختلف الوضعيات». وختم: «آمل أن يكون القسم الثانى من هذا الموسم بنفس جودة القسم الثانى من الموسم الماضي، ولكن بحضور كامل اللاعبين فى المباريات المصيرية».
وسيستأنف بايرن ميونيخ موسمه الحالى بمواجهة هامبوج فى الفولكسبارك شتاديون مساء الجمعة، وذلك فى افتتاحية الجولة الثامنة عشرة من البوندسليجا.