الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الموقع الرسمى للإخوان يتهم وزير الثقافة بالفساد وحملة دعائية بماسبيرو




شهد امس اجتماعات مكثفة لحزب الحرية والعدالة الجناح السياسى لجماعة الاخوان حيث ناقشت الهيئة العليا للحزب اخر المستجدات على الساحة الداخلية والتحالفات الحزبية بالاضافة الى شئون الحزب الداخلية ومقترح بعض الاعضاء بتأجيل الانتخابات الداخلية فى الحزب على مستوى المحافظات لحين الانتهاء من اختيار رئيس الحزب والهيئة العليا لعدم اجراء انتخابات اخرى على الاماكن التى سيصعد اصحابها الى الهيئة العليا أو رئاسة الحزب.
وحتى مثول الجريدة للطبع لم يحدد الاجتماع الذى حضره الكتاتنى والعريان وامناء المحافظات موعد المؤتمر العام للحزب، والذى سيتم خلاله اختيار بدلاء للمواقع القيادية التى خلت بتولى أصحابها مناصب تنفيذية فى الدولة، وعلى رأس هذه المناصب، رئيس جديد للحزب خلفًا للدكتور محمد مرسى الذى استقال من رئاسة الحزب عقب انتخابه رئيسًا للجمهورية.
كما عقد حزب الحرية والعدالة بالقاهرة المؤتمر السنوى العام لأعضائه امس السبت بقاعة مؤتمرات الأزهر ، بمشاركة العديد من قيادات ورموز الحزب المركزية وقيادات القاهرة.
وبمناسبة الاستعداد للمؤتمر السنوى لحزب الحرية والعدالة فى سنته الأولى أرسل المسئولون بالحزب فاكسًا إلى عصام الأمير رئيس التليفزيون يطلبون فيه عمل حملة «دعائية» للحزب على شاشات التليفزيون المصري.. «الأولى - الثانية - الفضائية المصرية» وذلك على الترددات الأرضية والفضائية فى ذات الوقت كما طلب مسئولو الحزب معرفة أسعار الحملة حسب الأسعار الإعلانية للتليفزيون المصرى .. وبناء على هذا قام عصام الأمير رئيس التليفزيون بتحويل الطلب إلى محمد عبد الله رئيس القطاع الاقتصادى لتحديد الأسعار حسب اللوائح المعمول فى القطاع بالنسبة لأسعار الدقائق والثوانى الإعلانية.. على أن يتم ارسال الرد مرفقًا به قائمة أسعار الإعلانات على جميع القنوات والشبكات الإذاعية إلى مقر الحزب.
هذا وفى سياق متصل تستعد قناة «مصر 25» التابعة للحزب لعمل برنامج سياسى تحليلى لكل الأحداث اليومية على الساحة المصرية وسيقوم بتقديمه يومياً كل من نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى ود.عصام سلطان ومحمد البلتاجى.