السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو: خيرى سمح لى بتقديم «ممكن» بدلا منه

عمرو: خيرى سمح لى بتقديم «ممكن» بدلا منه
عمرو: خيرى سمح لى بتقديم «ممكن» بدلا منه




قدم الإعلامى عمرو خليل شبانة برنامج «ممكن» على قناة سى بى سى أمس الأول  بدلا من الإعلامى خيرى رمضان مقدم البرنامج الأساسي.
وقال خليل، إن الإعلامى خيرى رمضان أعطاه الشرف وسمح له بتقديم برنامجه بدلا منه ، نظرا إلى أن هناك عملا طارئا خارج البلاد سافر له الزميل خيرى.
وفى سياق آخر قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة ملتزمة بسداد مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى فى الدولة فى وقتها طوال العام دون تأخير، نافيًا ما يتردد عبر وسائل الإعلام بتأخير صرف مرتبات الموظفين عقب رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية.
وأضاف القاويش، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «غرفة الأخبار»، على قناة سى بى سى إكسترا  أمس الأول أن انتشار تلك الشائعات يهدف إلى إثارة الضيق لدى المواطنين، رغم أنها لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأى صلة.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة كلف وزيرى المالية والتخطيط بدراسة الآثار المالية والتشريعية المتعلقة بإيقاف العمل بقانون الخدمة المدنية بعد التصويت على رفضه بمجلس النواب.
وقال القاويش، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، انتهى من بيان الحكومة الذى سيلقيه أمام مجلس النواب، موضحًا أن الحكومة تقدر دور مجلس النواب فى مراجعة القوانين والتشريعات فى الوقت الحالى.
وأشار القاويش، إلى أن رئيس مجلس الوزراء سيلقى بيان الحكومة أمام مجلس النواب على أكثر من يوم، لافتًا إلى أن شريف إسماعيل يريد عرض برنامج الحكومة بالتفصيل.
وأشار القاويش، إلى أن رئيس الحكومة، كلف وزيرى المالية والتخطيط بدراسة الآثار المالية والتشريعية المتعلقة بإيقاف العمل بقانون الخدمة المدنية بعد التصويت على رفضه بمجلس النواب.