الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زيزو: الأهلى اجتاز ضغط المباريات ومشاركة متعب أمام الاتحاد مجازفة

زيزو: الأهلى اجتاز ضغط المباريات ومشاركة متعب أمام الاتحاد مجازفة
زيزو: الأهلى اجتاز ضغط المباريات ومشاركة متعب أمام الاتحاد مجازفة




كتب: عمر عبدالحفيظ


قرر عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى مد فترة الراحة للاعبين لـ24 ساعة جديدة لتصبح مدة الراحة السلبية 72 ساعة على أن ينتظم اللاعبون فى مران الأربعاء.. وقال زيزو ان تحقيق الثلاث نقاط أمام الاتحاد السكندرى على ملعبه كان الأهم  فى ظل مواجهة  أرضية ملعب  صعبة إلى حد كبير على اللاعبين.
وأضاف زيزو أن الأهلى استطاع اختراق  التكتلات الدفاعية التى فرضها الاتحاد على شكل الثلث الأخير من الملعب وسجل الهدف  الذى خلق مساحات للاعبين بعدها أهدروا من خلال أكثر من فرصة.. وأوضح أن استبدال عبد الله السعيد بعد الهدف لأنه خاض المباراة وهو مريض بنزلة برد بينما أوضح أن مشاركة متعب فى المباراة كانت مجازفة محسوبة لعودة الثقة.
وشدد زيزو فى نهاية حديثه أن النتيجة كانت مرضية له فى ظل ضغط المباريات الذى واجهه الأهلى بخوض مبارتين غاية فى الأهمية خارج القاهرة.
ومن ناحية أخرى يواجه احمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى صعوبة شديدة فى المشاركة مع الفريق الأحمر خلال المباريات الرسمية بسبب الزحام العددى فى مركزه إلى جانب تصاعد الأحداث داخل النادى بعد رحيل المدرب البرتغالى بيسيرو وتولى زيزو بشكل مؤقت حيث سار الأخير على طريقة بيسيرو ولم يعتمد على الشيخ فى لقاءى الإسماعيلى والاتحاد وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن مشاركة الشيخ فى المواجهات الرسمية ستكون أمرا فى غاية الصعوبة فى ظل وجود أكثر من لاعب مميز فى مركزه.
كما يواجه أحمد الشيخ نفس مصير اللاعبين الذين جاءوا إلى الأهلى كزيارة عابرة ورحلوا قبل أن يكون لهم دور ولم تكن لهم بصمة مع الفريق الأحمر فى مقدمتهم أحمد حسن دروجبا لاعب المحلة وإسلام رشدى لاعب المنيا السابق والذى حدثت حوله ضجة كبيرة عندما انتقل إلى القلعة الحمراء وكانت المحصلة فشل اللاعب فشلا ذريعا فى إثبات نفسه وخروجه على سبيل الإعارة.
ويسير الشيخ على نفس الطريق الذى سار عليه من قبل هؤلاء اللاعبين الذين لم يكن لهم بصمة حقيقة بالفانلة الحمراء رغم الضجة التى أثيرت حولهم وسيكون نهاية الموسم الحالى تقييما نهائيا للاعب على أن يتم اتخاذ قرار نهائى بالإبقاء عليه أو بيعه او إعارته لأحد الأندية كما حدث من قبل مع أكثر من لاعب.
فى المقابل يرى الشيخ بأنه لم يحصل على فرصة مع الفريق الأحمر لكى يتم الحكم عليه وهو ما نقله الى الجميع للتأكيد على أنه يرغب فى التواجد مع الأهلى وانه اختار اللعب بالفانلة الحمراء رغم وجود عروض إليه من أندية أخرى منافسة إلا أنه حسم قراره ورغم ذلك لم يتم منحه الفرصة على غرار ما حدث مع بعض اللاعبين.