السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستغنى عن 5 لاعبين مقابل الحضرى

الإسماعيلى يستغنى عن 5 لاعبين مقابل الحضرى
الإسماعيلى يستغنى عن 5 لاعبين مقابل الحضرى




كتبت - رحاب الصادق

يسعى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود للتعاقد مع عصام الحضرى حارس وادى جلة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.
إدارة الإسماعيلى فتحت خط المفاوضات مع الحضرى ورئيس دجلة للحصول على خدمات الحضرى حتى لو على سبيل الإعارة، وذلك لتحسين نتائج الفريق الساحلى المهتزة خلال الفترة الماضية.
وعرضت إدارة الإسماعيلى على دجلة التخلى عن الحضرى، مقابل استعارة محمود متولى، أو محمود حمد، أو كريم الضو، أو عبدالرحمن حسان أو الحارس محمد عواد.
ويحتل الإسماعيلى المركز الـ11 بجدول مسابقة الدورى برصيد 18 نقطة، وتلقت شباكه التى يحرسها محمد صبحى 14 هدفا فى 13 مباراة خاضها الفريق حتى الآن من عمر البطولة.
ولعب الحضرى من قبل فى صفوف الإسماعيلى مرتين الأولى كانت لمدة ستة أشهر فقط، والثانية كانت الموسم الماضى بأكمله.
من جهة أخرى قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إنهاء إجراءات قيد كل من شريف عبدالفضيل وكريم بامبو الوافدين حديثا على صفوف الدراويش استعدادا لمواجهة الزمالك.
مسئولو الإسماعيلى سيقومون خلال الساعات المقبلة بإنهاء إجراءات قيد الثنائى عن طريق دفع الرسوم المتأخرة على النادى لاتحاد الكرة.
وكانت مستحقات اتحاد الكرة لدى الإسماعيلى قد تسببت فى عدم قيد عبدالفضيل وبامبو حتى الآن وخروجهما من قائمة مباراة وادى دجلة.
وكان الإسماعيلى قد أبرم ثلاث صفقات خلال هذا الموسم بالتعاقد مع كل من إسلام جمال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر كما تم الحصول على توقيع شريف عبدالفضيل لمدة موسمين ونصف الموسم إضافة إلى التعاقد مع كريم بامبو لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.