الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يغازل إدارة مانشستر يونايتد

مورينيو يغازل إدارة مانشستر يونايتد
مورينيو يغازل إدارة مانشستر يونايتد




أرسل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لتشيلسي، خطابا إلى إدارة مانشستر يونايتد، يوضح فيه خططه لتغيير أداء الفريق حال تعيينه مدربا للشياطين الحمر.
ووفقا لما نشرته صحيفة (الاندبندنت) البريطانية، فإن مورينيو استعرض فى الخطاب خططه والقرارات الرئيسية التى سيتخذها إذا تم تعيينه مدربا للفريق الاحمر.
وتناول خطابه تحليلا للاعبى مانشستر يونايتد لموسم 2016/2017 واقتراحات فيما يتعلق باجراء بعض الصفقات والتطويرات.
وأضافت الصحيفة البريطانية: «مورينيو يظن أن الخطاب سوف يقنع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد معه خلفا لاستاذه الهولندى لويس فان جال، وهو مرتاح للوضع بعد هذا الخطاب».
وأشارت الصحيفة إلى اتصال خورخى مينديز وكيل أعمال مورينيو، بإدارة الشياطين الحمر بعد خسارة الفريق أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف السبت فى الجولة 23 من البريميرليج، من جانبها رفضت إدارة المانيو التعليق على الأمر حتى اللحظة.
وفى سياق متصل.. قالت صحيفة (ديلى ستار) البريطانية، أن إدارة يونايتد حائرة فى الاختيار بين رايان جيجز، ومورينيو وبيب جوارديولا لخلافة الهولندى لويس فان جال.
وأشارت الصحيفة إلى أن إد ودوارد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، يرغب بقوة فى بقاء فان جال حتى نهاية عقده فى صيف العام 2017.
ويعد ريان جيجز أسطورة المانيو السابق، مرشحا للعب دور الرجل الأول فى الجهاز الفنى للفريق فى الموسم الجديد.
فيما ارتبط اسم جوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني، بتدريب يونايتد خلال الموسم المقبل، إلا أن المدرب الإسبانى يخشى من ملاءمة احتياجاته فى سوق الانتقالات مع إدارة النادى.