الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نقطة» سموحة.. «ولعت» الزمالك

«نقطة» سموحة.. «ولعت» الزمالك
«نقطة» سموحة.. «ولعت» الزمالك




كتب ـ وائل سامى

 

وقال رئيس النادى: البطل الذى يريد أن يحافظ على بطولته يجب ألا يفقد نقاطًا، أقول لجماهير الزمالك انى سأتدخل فى الأمور الفنية للفريق، ميدو أفتى كثيرا فى التغييرات ويشارك اللاعبين حسب حبه لهم.
وفى سياق متصل قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تجميد مستحقات لاعبى الفريق بعد التعادل أمام سموحة، التى خسر بسببها الفريق الأبيض صدارة الدورى وتربع غريمه ومنافسه التقليدى النادى الأهلى على القمة.
ونادى البعض داخل مجلس الزمالك بضرورة إعادة باسم مرسى الى دكة البدلاء بعد ان فشل اللاعب اكثر من مرة فى اثبات نجاحه مع الفريق حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه الفترة الماضية رغم ان اللاعب حصل على العديد من الفرص.
ويدرس الجهاز الفنى تجهيز أحمد حسن مكى ومحمد سالم مع المهاجم الجديد مايوكا لقيادة هجوم القلعة البيضاء خلال المباريات المقبلة وإن كان مايوكا سيكون هو الأقرب.
وقرر الجهاز الفنى استغلال فترة توقف الدورى فى تجهيز اللاعبين الجدد والمصابين، حيث قال ميدو: إن فترة التوقف ستكون فى صالح الفريق الابيض من أجل تجهيز وإعداد اللاعبين الجدد وعلى رأسهم الزامبى مايوكا ورمزى خالد المنضمان مؤخرا للفريق وأيضا حازم إمام العائد من الإصابة والغائب منذ فترة طويلة عن المباريات.
وكان لاعبو الزمالك الدوليون قد انتطموا فى معسكر المنتخب الوطنى مساء الأحد الماضى لخوض وديتين أمام ليبيا والأردن فى أسوان.
وضمت قائمة الفراعنة 10 لاعبين من الزمالك وهم: أحمد الشناوى وعمر جابر وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعلى جبر وطارق حامد ومصطفى فتحى ومحمود كهربا وأيمن حفنى وباسم مرسى.
من جهة أخرى حذر مجلس إدارة الزمالك مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض من العروض الوهمية التى تترد فى وسائل الإعلام عن ان ناديى فيورنتينا وايه سى ميلان الإيطاليين يرغبان فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.
وحذر مسئولو الزمالك اللاعب من ان ينشغل بتلك العروض ولا يركز مع الفريق لاسيما بعد ان لاحظ البعض ان فتحى لم يؤدالدور المطلوب منه بعد أن منحه الجهاز الفنى الفرصة للمشاركة كأساسى فى التشكيل فى مباراة سموحة بعد ان كان يشارك كبديل.
من جانبه قال أحمد يحيى وكيل مصطفى فتحى إن مبالغة مسئولى النادى فى المقابل المادى الذى تم تحديده من أجل السماح باحتراف اللاعب، قد تقف حائلاً أمام احترافه.
وكان الزمالك قد اشترط الحصول على 4 ملايين يورو مقابل الموافقة على احتراف اللاعب فى اى ناد أوروبى .. وأشار إلى أن اللاعب مطلوب فى «سيفاس اسبور» التركى، وأندية من سويسرا وبلاد أخرى ولكن ما يعوق احتراف اللاعب هو المقابل المالى الذى حدده النادى الأبيض.
وعلى صعيد آخر قال مصدر داخل الجهاز الفنى للزمالك، إن عدم ضم حارس المرمى محمد أبوجبل، للمباريات أمر طبيعى، لأن احتمال رحيله فى أى وقت قائم، نظرا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، نهاية الموسم الحالى.
يذكر أن إدارة الزمالك قررت إيقاف أبوجيل، وإحالته للتحقيق، بعد مخالفته قرار المجلس، والخروج بتصريحات لوسائل الإعلام.
الجدير بالذكر أيضا أن عمر جابر وطارق حامد سيغيبان عن الزمالك أمام الإسماعيلى فى اللقاء المقرر اقامته يوم 3 فبراير المقبل حيث سيغيب جابر للإيقاف وحامد للإصابة.