السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط تشكيل عصابى لسرقة المحلات بسوهاج وآخر ببورسعيد




كشفت مباحث سوهاج غموض سرقة عشرات المحلات التجارية بدائرة قسم أول سوهاج تبين أن وراءها تشكيلا عصابيا خطيرا مكونا من 5 متهمين يتزعمه عاطل تم ضبطهم وأمرت النيابة بحبسهم بعد أن أرشدوا عن جميع المسروقات.
 
تلقى مدير أمن سوهاج اللواء عبد العزيز النحاس 11 بلاغا من أصحاب المحلات المختلفة بسوهاج بسرقة محلاتهم وشكل فريق بحث بقيادة مدير المباحث اللواء الحسن عباس ورئيس المباحث العميد محمود العبودى توصل إلى أن وراء السرقات تشكيلا عصابيا من 5 متهمين وتم ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات وقيمتها أكثر من 50 ألف جنيه استولوا عليها من محلات ملابس وأسماك وسوبر ماركت وكافتريا ومستلزمات طبية وحلوى.
 
وفى محافظة بورسعيد تمكن ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة الزهور من ضبط تشكيل عصابى من 3 مسجلين تخصص فى سرقة المحلات التجارية.
 
وفى أحدى الدوريات الامنية تمكن الرائد محمد سليمان معاون مباحث قسم شرطة المناخ من ضبط المتهمين الثلاثة بعد الاشتباه بهم وبحوزة الأول سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مم محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وبحوزة الثانى والثالث سكينان وتحرر المحضر رقم 4024 جنايات المناخ لسنة 2012م وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبس الأول 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل الثانى والثالث.