الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعرض باسم مرسى «للبيع» والإدارة تجمد مستحقات اللاعبين

الزمالك يعرض باسم مرسى «للبيع» والإدارة تجمد مستحقات اللاعبين
الزمالك يعرض باسم مرسى «للبيع» والإدارة تجمد مستحقات اللاعبين




كتب - وائل سامى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، فى فترة توقف مسابقة الدورى استعدادًا للقاء الإسماعيلى المقرر يوم 3 فبراير المقبل والمؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد فقط عقب التعادل مع سموحة بهدف فى اللقاء الذى جرى بينهما على ملعب بتروسبورت فى الجولة الـ16 ليفشل الفريق فى العودة إلى قمة الدورى مرة أخرى بعد أن أصبح الفرق بينه وبين الأهلى نقطة واحدة.
من جهة أخرى كشف رئيس الزمالك، عن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على رحيل باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعا مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق، بعد التعادل أمام سموحة وطالبه بضرورة عدم إشراك الثلاثى محمد إبراهيم ومعروف يوسف وباسم مرسى فى المباريات المقبلة، بحجة أن اللاعبين الثلاثة فشلوا فى استغلال الفرص التى أتيحت لهم.
رئيس الزمالك أوضح موافقة المجلس على رحيل باسم مرسى فورا فى حالة إحضاره لعرض رسمى خلال الساعات المقبلة، من أجل الانتقال لأحد الأندية التى تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 وأضاف إن مهاجم الفريق لا يرغب فى الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، ولذلك فى حال نجاحه بإحضار عرض للرحيل فإن مجلس الإدارة لا يمانع فى ذلك بأى شكل من الأشكال.
 وعلى جانب آخر قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تجميد مستحقات لاعبى الفريق معربا عن عدم رضاه على المستوى الفنى الذى ظهر به الكثير من اللاعبين فى المباراة، كما وجه البعض انتقادات للجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام «ميدو» بسبب عدم إدارة اللقاء بشكل جيد، خاصة فى ظل إشراك بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المعهود عنهم، والتغييرات التى قام بها فى التشكيل الأساسى، خاصة أن بعض اللاعبين شاركوا للمرة الأولى منذ فترة.
وقال «ميدو» إن فترة التوقف ستكون فى صالح الفريق من أجل تجهيز وإعداد اللاعبين الجدد، وعلى رأسهم الزامبى مايوكا، ورمزى خالد، حيث من المنتظر أن يضع ميدو برنامجًا تدريبيًا خاصًا للثنائى، لتجهيزهما بالصورة المثلى قبل استئناف الدورى، وأيضا حازم إمام العائد من الإصابة، والغائب منذ فترة طويلة عن المباريات.
من جهة أخرى وصلت العلاقة بين الحارس محمد أبوجبل والزمالك لطريق مسدود، بعدما أعلن الحارس عدم استمراره مع فريقه على أثر استبعاده من قائمة لقاء سموحة الأخير، ما دفعه لترك استاد بتروسبورت غاضبا فقام الجهاز الفنى لفريقه بإحالته للتحقيق.
من جهة اخرى أجرى رئيس نادى الزمالك اتصالاته بمجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى لاستعادة يوسف أوباما مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. وطلب رئيس النادى الأبيض من إدارة زعيم الثغر الموافقة على طلب الزمالك ومعرفة طلباتهم للموافقة على عودة اللاعب بناء على طلب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق.