السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشيخ» رئيسا للمصرية للاتصالات وإعلان بديل «عقيل» في بورصة لندن..اليوم





حسم الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء امس الصراع علي منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بين كل من الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية السابق والمهندس عمر الشيخ مسئول شركة «فودافون راية» والمهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات.
 
وفي  أول تصريحاته لـ«روزاليوسف» أكد المهندس عمر الشيخ رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات الجديد انه سيستكمل خطط تطوير وتنمية الشركة.
 
أوضح الشيخ أن أهم أولوياته هو تطوير المصرية للاتصالات لما فيه الصالح للمشتركين والمساهمين وكذلك العاملين بالشركة. مشيرا الي انه سيسعي لحل مشاكل جميع العاملين بالشركة لتهيئتهم للعمل وذلك من اجل زيادة إنتاجية العمال بما سيصب في مصلحة المستخدمين.
 
أكد الشيخ أنه لا يوجد أي اتفاق بينه وبين المهندس هاني محمود وزير الاتصالات بخصوص منح المصرية للاتصالات رخصة الشبكة الافتراضية في المستقبل، مبينا ان الجميع داخل الشركة سيسعي لعمل الصالح للمصرية للاتصالات لتصبح رائدة قطاع الاتصالات في الفترة المستقبلية.
 
يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات ستعلن اليوم عمن سيخلف المهندس عقيل بشير  في رئاسة مجلس الإدارة في كل من البورصة المصرية وبورصة لندن  في30 سبتمبر 2012 .
 
جاء ذلك بعد ان قرر المهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات التخلي عن منصبه اعتباراّ من الأول من أكتوبر2012 وذلك بعد اثني عشر عاما من الخدمة بتفان وإخلاص.