السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى ينتظر موافقة «الداخلية» على خوض مبارياته فى بتروسبورت.. وراحة سلبية للاعبين من التدريبات




يستأنف الفريق الأول بنادى إنبى تدريباته غداً الاثنين بملعب بتروسبورت استعداداً للدورى ومواجهة فريق طلائع الجيش يوم 17 أكتوبر المقبل.
 
وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين يومى الجمعة والسبت أمام شبين وبتروجت جرب خلالها الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى معظم اللاعبين للاطمئنان على اللياقة البدنية والفنية، حيث خاض المباراة الأولى أمام شبين التى انتهت بفوز انبى بأربعة أهداف مقابل هدف بالبدلاء وبعض الناشئين بينما خاض مباراة بتروجت أمس بالعناصر الأساسية.
 
ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه يومى الثلاثاء والأربعاء على فترتين ومواجهة الداخلية وحرس الحدود ودياً يومى الجمعة والسبت المقبلين فى آخر تجربتين قبل انطلاق الدوري.
 
وقد نفى رئيس النادى المهندس محمد بدر تهديد اللاعبين بالانقطاع عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة وأكد بدر أن النادى توصل لاتفاق مع اللاعبين على جدولة المستحقات المالية المتأخرة بسبب توقف النشاط الرياضى وتأجيل الدوري.
 
وفى سياق آخر يترقب مجلس إدارة النادى موافقة الداخلية على خوض الفريق الأول مبارياته بالدورى على ملعبه بتروسبورت بالتجمع الخامس فى ظل توافر أغلب شروط الداخلية فى استاد بتروسبورت على أن يخوض الفريق مبارياته أمام الأهلى والزمالك والإسماعيلى بأحد الملاعب العسكرية.